تعليقات مؤثرة من النجوم العرب على وفاة الممثل المصري القدر محمود ياسين
يوميات المشاهير
تعليقات مؤثرة من النجوم العرب على وفاة الممثل المصري ا...
جورج وسوف "أنا المرحوم"... ويظهر بالفيديو من على شرفة منزله بين الحرائق
يوميات المشاهير
جورج وسوف "أنا المرحوم"... ويظهر بالفيديو من على شرفة ...
0 LIKES

نانسي عجرم لأول مرّة مع شقيقتها نادين.. وبناتها يحتضنان خالتهما بشدّة! ماذا عن الخلاف؟

الخميس, 15 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نانسي عجرم لأول مرّة مع شقيقتها نادين.. وبناتها يحتضنان خالتهما بشدّة! ماذا عن الخلاف؟

تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بشكل كبير مع صور انتشرت للفنانة نانسي عجرم مع شقيقتها الكاتبة نادين عجرم فتوحي، في الوقت الذي يُعرف فيه وجود خلاف قديم بين نانسي وشقيقتها وبسببه تغيب الشقيقتان عن الظهور معاً. إلا أن هذه الصور التي بدت واضحة على أنها خلال مناسبة عائليّة، جمعت نانسي مع شقيقتها و ميلا و إيلا، ابنتي نانسي، طرحت تساؤلاً جديداً حول ما اذا كانت نانسي ونادين تصالحتا وانتهى الخلاف الذي تحدثت عنه نادين عجرم فتوحي قديماً.

و عبّر المتابعون عن اعجابهم بجمال و أناقة نانسي و شقيقتها نادين في الصور المتداولة، وركّز المتابعون على حجم الشبه بينهما. إشارة إلى أن متابعي نادين يسألون دائماً عن اسباب قلة ظهور نادين مع نانسي، و ذلك في تعليقاتهم على صورها على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يلاحظون عدم ذكر نانسي لشقيقتها نادين عجرم في حواراتها و لقاءاتها الصحفيّة. فيما تكتفي نادين بالصمت ولا تردّ على هذه التعليقات إجمالاً. لكن قد تكون الصور الأخيرة التي نشرتها صفحة لمعجبي نانسي على انستغرام بمثابة ردّ قوي على هذه الأسئلة و الأقاويل التي تطال علاقة نانسي و شقيقتها.

كما اتّخذت هذه الصورة التي تجمع نادين عجرم فتوحي مع بنات نانسي، وكتب عليها: "ميلا وإيلا مع خالتهم."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajramsy) on

شقيقة نانسي عجرم في أول ظهور لها…ونانسي خافت من أن تسرق منها الأضواء

الخلاف بين نادين عجرم ونانسي عجرم

تزعم المصادر والمعلومات بأن سبب الخلاف يعود الى حينما شاءت نادين عجرم فتوحي خوض مجال الغناء كشقيقتها، فيما وقفت نانسي في وجه انطلاقة شقيقتها الفنية معتبرة بأنها تستغلّ نحوميتها لتحصل على الشهرة. إلا أن مصادر صحفية فنية أخرى تنقل عن لسان نادين عجرم بأن شقيقتها نانسي تدعمها دائماً وبأنهما يتناقشان في الكثير من الأمور وتقدّم نانسي لها النصائح.

يُذكر بأن نادين عجرم هي كاتبة وصاحبة مجلّة "نادين"، تخصّصت في مجال إدارة الأعمال، ولكنها مالت أكثر الى عالم الصحافة الفنية والفن والتمثيل، حيث شاركت في أدوار تمثيلية ومسرحية، فلعبت دوراً في مسلسل "صارت معي" في العام 2003، كما شاركت في مسرحيتين للرحابنة: "ناطورة المفاتيح" و"صح النوم".