نانسي عجرم لأول مرّة مع شقيقتها نادين.. وبناتها يحتضنان خالتهما بشدّة! ماذا عن الخلاف؟
يوميات المشاهير
نانسي عجرم لأول مرّة مع شقيقتها نادين.. وبناتها يحتضنا...
علاقة حبّ جديدة في حياة بوراك دينيز بعارضة أزياء تركية... فمن هي؟
يوميات المشاهير
علاقة حبّ جديدة في حياة بوراك دينيز بعارضة أزياء تركية...
0 LIKES

جورج وسوف "أنا المرحوم"... ويظهر بالفيديو من على شرفة منزله بين الحرائق

الخميس, 15 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
جورج وسوف "أنا المرحوم"... ويظهر بالفيديو من على شرفة منزله بين الحرائق

انطلقت موجة شائعات طالت سلطان الطرب الفنان السوري جورج وسوف ، والتي تحدّثت عن وفاة النجم الكبير. يأتي ذلك بعد أيام من نشر المطرب الكبير فيديو يظهر فيه وهو يقف عند شرفة منزله وينظر الى مشهد الحرائق المبكي التي كانت مندلعة عند الجبل المقابل لبيته. فقد استمرّت منذ أسبوع موجة حرائق في سوريا نالت من الساحل كلّه وتسببت بخسائر بشرية وبيئية ضخمة جداً.

وقد عبّر الفنان السوري جورج وسوف عن مدى تألّمه لهذه الأحداث، و قال: " أي شيء في حياتي أرى أنه ضد الانسانية و يوجع القلب و الضمير، أعلّق عليه لأنه يؤلمني". وتمنّى وسوف الخير للجميع من كل قلبه. كلام وسوف جاء خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي المصري وائل الأبراشي في برنامج "التاسعة" على القناة الأولى في التلفزيون الرسمي المصري.

طليقة جورج وسوف تكشف أسرار حياتها الزوجية معه… والطلاق كان لمصلحة ابنتهما

وأكّد وسوف أنه عندما يرى أي إنسان محتاج فهو يساعده بشكل تلقائي، قائلاً " يلعن أبو الفقر". و طلب وسوف من الأبراشي ألا يناديه أستاذ جورج، وطلب منه: "قولي ابو وديع عشان خاطري يا استاذ وائل". وردًّا على شائعات وفاته، التي تطاله منذ سنوات، قال أبو وديع: "انا أكره الشائعات جداً، و أتمنى على وسائل الاعلام أن تتحقق من الخبر قبل نشره". ويتناول جورج وسوف هذه الشائعات بسخرية وضحك، لدرجة أنه أعرب عن خوفه من ألّا يصدّق أحد خبر وفاته في المستقبل بسبب كثرة الشائعات. لا تثير هذه الشائعات انزعاج او سخط المطرب الكبير، بل هو يتماشى مع هذه الإشاعة، فقال ممازحاً: "بييجي لي تليفونات كتير برد عليهم أقولهم ألو المرحوم معاكم".