أبراج لا تكتم الأسرار
صفات الابراج
هذه الأبراج لا تكتم الأسرار... هل برجكِ من بينها؟
0 LIKES

ما هي السمات التي تميّز الابراج الترابية في الحبّ؟ اكتشفيها معنا

الجمعة, 16 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
صفات الابراج الترابية

تنقسم الأبراج في علم الفلك إلى أربعة وهي: الأبراج الترابية، والمائية، والهوائية، والنارية، ويتّصف كلّ نوع بصفات تجعله مميزاً عن غيره. فكيف تكون حال الابراج الترابية والحب في العلاقات العاطفية؟ وما السمات التي تميّزهم في هذا المجال؟ تابعينا في هذا الموضوع لكلّ التفاصيل.

ما يجب أن تعرفيه أولاً أنّ الأبراج الترابية تتميّز بعاطفتها الشديدة، ويعبّر مواليد هذه الأبراج عن حبّهم عن طريق الأفعال كتقديم الهدايا، والورود.

أولاً: برج الثور والحب

مولود هذا البرج رومانسي وعاطفي جداً، غيور، عاشق بإمتياز، ومخلص جداً للشريك. الّا أنه يجيد إخفاء وكبت أحاسيسه ومشاعره ولا يرغب بالعلاقات العابرة. كما أن الثور لا يتردّد في التعبير عن مشاعره لكنه يفصح عنها في الوقت الذي يعتبره مناسباً فقط، ويتمهل برج الثور كثيراً قبل أن يسمح لنفسه بالوقوع في الحب، ويتأنى كثيراً قبل أن يختار الشريك. ولا بدّ من الإشارة الى انه حتما يميل إلى العقلانية أكثر من العاطفة في علاقته الغرامية.

ثانياً: برج الجدي والحب

الجدي هو الأكثر عقلانية بين الابراج الترابية، هو الذي يحكّم عقله قبل أن يقدم على أي خطوة متعلقة بالارتباط، كما أنه الأقلّ عاطفة بين الأبراج الترابية، فهو يفضل عدم الإفصاح عن مشاعره في الفترة الأولى من علاقته. ويفضّل الجدي أحياناً أن يقضي حياته من دون الارتباط بأحد،خاصّة إن لم يجد الشريك المثالي والمناسب في نظره، ولكن بحال أقدم على خطوة الارتباط فهو يهتمّ بتفاصيل علاقته، كما يعدّ شريكاً مثالياً في الحياة الزوجية، وقادراً على تحمل مسؤولياته على أكمل وجه.

أي صفات تميّز الأبراج الترابية؟

ثالثاً: برج العذراء والحب

مولود العذراء يوازن بين قلبه وعقله ويحتفظ بمشاعره لنفسه رغم وقوعه الشديد في الحب، خاصةً في الفترة الأولى من علاقته الغرامية، الا انّه يظهر عاطفة غير مفرطة في الوقت المناسب، بينما يسمح لعقله بالتدخل أيضاً في الوقت المناسب.

اذاً هذه هي صفات الأبراج الترابية والحب فهل تتوافق صفاتكِ معها؟