بالصور... تشابه غريب وصادم بين بعض النجوم العرب والأتراك!
يوميات المشاهير
بالصور... تشابه غريب وصادم بين بعض النجوم العرب والأتر...
ملكة جمال المغرب ابتسام مومني تشبّه نساء مصر "بالرّجال" دفاعاً عن سعد لمجرّد
يوميات المشاهير
ملكة جمال المغرب ابتسام مومني تشبّه نساء مصر "بالرّجال...
0 LIKES

من هنّ أقصر النجمات العربيات؟ لن تصدّقي طولهنّ

الجمعة, 16 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
من هنّ أقصر النجمات العربيات؟ لن تصدّقي طولهنّ

لن تصدّقي كم يبلغ طول أقصر النجمات العربيات وذلك على عكس الصورة التي نراهن فيها عبر الشاشة! فتابعي هذا الموضوع لتعرفي التفاصيل!

1- رزان مغربي

الفنانة والمذيعة اللبنانية رزان مغربي هي من أقصر النجمات قامة بطول 149 سنتمتر، الا انها تعرف كيف تنسّق اطلالتها دائماً لكي تبدو أطول.

أقصر النجمات العربيات

2- ميريام فارس

الفنانة الاستعراضية اللبنانية ميريام فارس تعتبر من أقصر الفنانات حيث يبلغ طولها 150 سنتمتر، ورغم ذلك، تعتبر من الفنانات المميزات بأناقتها وجمالها اللافت.

أقصر النجمات العربيات

3- شيرين عبد الوهاب

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تعتبر أيضاً من أقصر النجمات العربيات بطول 150 سنتمتر. ونشير الى أنّها عانت لفترة من الوزن الزائد ما أساء الى اطلالتها، لكنّها قامت بإنقاص وزنها لتظهر بصورة أجمل.

4- أصالة نصري

كما ميريام فارس وشيرين عبد الوهاب، يصل طول الفنانة السورية أصالة نصري الى 150 سنتمتر. لكن أصالة تحرص باستمرار على ارتداء الكعب العالي والملابس التي تظهرها بصورة أطول. وهي من بين  أقصر النجمات العربيات في الوسط الفني.

ما هي مقاسات نجمات هوليوود؟

5- حليمة بولند

هي واحدة من أقصر نجمات الخليج المعروفات دائماً بطول قامتهن، وطول حليمة نحو 152 سنتمتر، ورغم قصر قامتها، تحولت حليمة إلى أيقونة للموضة في العالم العربي.

أقصر النجمات العربيات

6- ماغي بو غصن

تتميّز الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن بقصر قامتها، حيث يبلغ طولها 156 سم. والافت أن غصن لا تبذل أي جهد لتبدو أطول قامة، حيث ترتدي ملابس رياضية وأحذية مسطّحة وتعتبر حجمها الصغيرة جزءاً من هويتها الفنية.

أقصر النجمات العربيات