هل فعلاً تم إقتباس مسلسل "حياة جديدة" التركي من هذا العمل الدرامي العربي؟ نادين نجيم تعلّق...
سينما ومسلسلات
هل فعلاً تم إقتباس مسلسل "حياة جديدة" التركي من هذا ال...
من هم المشاهير العرب الذين تعرّضوا لقرصنة حساباتهم على السوشيل ميديا؟
يوميات المشاهير
من هم المشاهير العرب الذين تعرّضوا لقرصنة حساباتهم على...
0 LIKES

أعمال تركية جديدة منتظرة... فهل تتكرّر ثنائية سونغول أودان وكيفانش تاتليتوغ؟

الخميس, 15 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أعمال تركية جديدة منتظرة... فهل تتكرّر ثنائية سونغول أودان وكيفانش تاتليتوغ؟

مع مشاهدة الأعمال التركية المختلفة التي يتم عرضها على الشاشة يلفت إنتباه الجمهور لا فقط مدى روعة القصة والأحداث وأسلوب الإخراج، بل أيضاً الشخصيات الموجودة فيها، فإذا عدنا الى أول عمل تركي تم دبلجته الى اللغة العربية أي مسلسل "نور" بطولة الممثلة سونغول أودان والممثل كيفانش تاتليتوغ وقد جذب هذا الثنائي الأنظار. فهل هناك عمل فنيّ جديد يجمعهما سوياً؟

سونغول اودان تتحضّر لعمل فنيّ جديد

تتحضّر النجمة سونغول أودان لفيلمٍ جديد بعنوان "أحبّني كثيراً" وإسمه بالنسخة الأصلية التركية Beni Çok Sev، والذي من المقرّر عرضه على شبكة "نتفلس" التركية، وقد تم الإنطلاق بتصويره مؤخراً وسيحكي هذا الفيلم قصة حبّ مؤثرة. وتشير الأخبار الى أنّ الفيلم من إنتاج فريق عمل الفيلم التركي "معجزة في الزنزانة رقم 7" نفسه، وكذلك مع المخرج والكاتب محمد ادا اوزتكين، إذ من المعروف أنّ هذا العمل أثر في الكثير من المشاهدين، وحصد عدد كبير من الجوائز نظراً للنجاح الذي حققه في تركيا والعالم. لكن من غير المتوقع أن يكون كيفانش تاتليتوغ هو البطل الآخر في الفيلم كما تسرّب حتّى الآن.

سونغول أودان

أي مسلسلات تركية كانت الأنجح في العالم العربيّ؟

ماذا عن كيفانش؟

حتّى الآن، ما من أعمالٍ جديدة بين الممثلة سونغول أودان والممثل كيفانش تاتليتوغ، إلّا أنّ الأخير وبعد غياب طويل عن الشاشة يتحضر أيضاً لمشاريع تمثيلية ستُعرض العام المقبل. فبحسب وسائل إعلامية تركية، سيُتابع الجمهور كيفانش في مسلسل وفيلم ولكن لم يتم الكشف الى حد الآن عن تفاصيل هذه الأعمال. يُذكر أنّ النجم التركي واجه في الفترة الأخيرة الكثير من الصعوبات، منها إصابته بفيروس كورونا، والتهمة الموجهة له بالتهرب الضريبي وغيابه عن جلسة المحكمة في إسطنبول، بالإضافة للأخبار التي أشارت الى تعرضه للتهديد من قِبل شخص يلاحقه منذ سنتين.