خرافات عن خسارة الوزن
انقاص الوزن
خرافات عن خسارة الوزن لا يجب تصديقها... ما هي؟
<p dir="RTL"><strong>محاربة التجاعيد وعلامات التقدم في السن</strong><strong></strong></p>
<p dir="RTL">لماء الزهر القدرة على ترطيب البشرة من خلال خلطه مع الجلسيرين أو مع زيت اللوز وتمريره على الجلد، ومن شأن هذه الخطوة تقليص علامات الشيخوخة.</p>
العناية بالبشرة
ما هو الفرق بين الخطوط الرفيعة والتجاعيد في الوجه؟
0 LIKES

ما هي أكثر ألوان المناكير الرائجة لخريف 2020؟

الجمعة, 16 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما هي أكثر ألوان المناكير الرائجة لخريف 2020؟

تلعب ألوان المناكير دوراً مهمّاً في جعل إطلالتك الخريفية راقية وأنيقة ولافتة للنّظر، لذا تابعي هذا الموضوع من موقع أنوثة لتتعرّفي على أبرز ألوان مناكير لخريف 2020 لكي تختاري بينها.

1- المناكير الخمري

إن كنتِ ترغبين بإضفاء إطلالة رائعة وفاخرة الى أظافرك، ليس عليكِ الا اعتماد المناكير الخمري الذي يمنح أظافرك مظهراً في غاية الرقي والأناقة في فصل الخريف. وطبعاً يمكن أن تضيفي بعض حبّات الستراس أو تضيفي اللصقات الجاهزة الخاصة بالاظافر.

2- المناكير الزهري الداكن

اللون الزهري الداكن هو لون انتقالي بين الفصول، أي من الألوان الفاتحة الى الألوان الداكنة. لذا لا تتردّدي في اعتماده، خصوصاً أنّه يمكن تنسيقه مع مختلف الازياء.

بالصور... ألوان مناكير رائعة تليق بصاحبة البشرة السمراء!

3- المناكير الأسود

الأسود يعدّ خياراً جريئاً لكثيرات، الا انه من ألوان مناكير لخريف 2020 فلا تترددي في اعتماده لتظهري بإطلالة جريئة ولافتة.

ألوان مناكير لخريف 2020

4- المناكير البرتقالي الساطع

هذا اللون من المناكير جريء جدّاً ولا تتقبله الكثيرات، لكنه رائجا في هذا الخريف. فهذا اللون منعش وغير متوقع لإطلالتك الخريفية، حيث يوفّر لكِ مظهر أظافر في غاية الجمال.

ألوان مناكير لخريف 2020

5 - المناكير الأزرق الداكن اللامع

من أفضل خيارات المناكير لخريف 2020 هو الأزرق الداكن بلمسة لامعة وهو من أكثر ألوان المناكير رواجاً لهذا الموسم، فاعتمديه مع بلوزة كحلية لإطلالة عملية أنيقة ومميزة.

ألوان مناكير لخريف 2020

تتغير صيحة وموضة طلاء الأظافرمن موسم لآخر أو من فصل الى آخر، حيث نجد ان ألوان المناكير التي ظهرت بفصل الصيف تختفي وتظهر غيرها بالشتاء أو الخريف. لكن، بالطبع تظل بعض الألوان والدرجات محافظة على مكانتها بمختلف السنوات أو الفصول. ومع بدء فصل الخريف نكون قد قدّمنا لكِ أبرز وأفضل ألوان مناكير لخريف 2020 لتظهري بإطلالة عصرية ولافتة.