نجاح باهر يحقّقه الفيلم التركي المؤثر “معجزة في الزنزانة 7”!
سينما ومسلسلات
نجاح باهر يحقّقه الفيلم التركي المؤثر "معجزة في الزنزا...
دنيا بطمة في رسالة لشقيقتها ابتسام- أنوثة
يوميات المشاهير
رسالة مؤثرة من دنيا بطمة لشقيقتها المسجونة!

صورة ابنة مايا دياب في الشعانين... فهل تشبهها؟

الثلاثاء، 14 أبريل 2020
مايا دياب في الشعانين- أنوثة

تحاول الفنانة اللبنانية مايا دياب عدم الحديث كثيرأً عن حياتها الشخصية ونشر تفاصيلها، إلا أن هذه المرّة تطرّقت بالحديث عن عيد الشعانين وعن ديانتها ناشرة صورة ابنتها الوحيدة "كاي". فكيف احتفلت مايا بالعيد؟ وهل ابنتها تشبهها فعلاً؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.

صورة ابنه مايا دياب

نشرت مايا دياب صورة ابنتها الوحيدة "كاي" عبر حسابها الخاص على انستقرام بمناسبة عيد الشعانين الذي قضته في المنزل للحفاظ على صحة عائلتها من فيروس كورونا المستجد، معلّقة عليها بالقول "شعنينة مباركة وآمنة من البيت، بسمتك وضحكتك هني العيد".

وفي السياق، علّقت دياب على تقسيم العيد بين شرقي وغربي متمنية توحيده قبل فناء الدنيا، فأضافت قائلة "ملاحظة مهمة: أنا كمسيحية أخجل من تقسيم كنيستي، وأخجل أن نصلب المسيح مرتين، وبخجل انو اليوم شعنينة وعند الآخرين فصح، بتمنى توحيد الكنيسة يصير على ايامنا وقبل ما تفنى الدينا".

 

ومن جهة أخرى، تطل مايا دياب في برنامج الكتروني جديد بعنوان "أحاديث جانبية مع مايا"، حيث تكون في حديث مباشر عبر انستقرام ولمدة 30 دقيقة مع اشخاص متخصصين بالمساعدة، فيقدمون أفكاراً للتخلص من فيروس كورونا ولمساعدة الفقراء والمحتاجين.

هذا وقرّرت مايا أن تطل في حفل استثنائي على يوتيوب يوم الخميس المقبل الساعة العاشرة مساء وعند حدّ قولها إن الحفل "مباشر ومش عادي".