من هنّ أقصر النجمات العربيات؟ لن تصدّقي طولهنّ
يوميات المشاهير
من هنّ أقصر النجمات العربيات؟ لن تصدّقي طولهنّ
بشكل سرّي نجم المصارعة جون سينا يحتفل بزواجه الثاني... من هي سعيدة الحظّ؟
يوميات المشاهير
بشكل سرّي نجم المصارعة جون سينا يحتفل بزواجه الثاني......
0 LIKES

ملكة جمال المغرب ابتسام مومني تشبّه نساء مصر "بالرّجال" دفاعاً عن سعد لمجرّد

الجمعة, 16 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ملكة جمال المغرب ابتسام مومني تشبّه نساء مصر "بالرّجال" دفاعاً عن سعد لمجرّد

أحدثت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني موجة انتقادات عارمة ضدّها بسبب رسالة لاذعة وجهتها الى المصريين بشكل عام والنساء المصريّات بشكل خاص، حيث وصفت نساء مصر "بالرّجال، وعليه اتّهمت الملكة ابتسام بالتنمّر على أشكال المصريّات. وجاء ذلك دفاعاً منها عن الفنان المغربي سعد لمجرّد بسبب تصاعد حملات مقاطعته في بعض الدول العربية وآخرها في القاهرة.

في هذا الإطار، نشرت ملكة جمال المغرب ابتسام المومني عدّة ستوريهات ساخرة من المصريّات صدمت فيها الملايين، وذلك على حسابها الخاص على انستقرام. وكتبت في إحداهنّ: "يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهم مثل الرجال" وفي ستوري ثانية، نشرت صورة رجل يشبه النساء، للإشارة الساخرة إلى أن النساء المصريات يشبهن الرجال، كتبت عليها: "المصريات اللي هيتحرّش بهن سعد لمجرد".

ملكة جمال المغرب ابتسام مومني تسخر من نساء مصر

إنتشار صور جمعت سعد لمجرد بالفتاة “الضحية” قبل ساعات من الحادثة… هل وقع سعد في يد مافيا؟

في المقابل، انطلقت حملة مضادّة بوجه ملكة جمال المغرب ابتسام مومني على خلفية إساءتها للمصريّات، فبدورهنّ سخرن من شكل الملكة ومن كثرة عمليات التجميل والحقن التي قامت بها، ووصفن جمالها بالمزيّف.

إلغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة

كان من المقرّر أن يقيم سعد لمجرد حفلاً ضخماً في 10 اكتوبر على مسرح "كايرو شو" في العاصمة المصرية القاهرة، بناء على طلب إدارة المسرح وذلك بمناسبة مرور عامين على تأسيسه. إلا أن عدداً كبيراً من المصريين عبّروا عن رفضهم للفنان سعد لمجرد وأقاموا حملة مقاطعة له ولحفلاته، بسبب قضايا الاغتصاب والتحرّش المتّهم بها. وأطلق المصريّون سلسلة هاشتاغات في إطار الحملة الإلكترونية ضدّ لمجرد، فانتشر هاشتاغ "مش عايزين لمجرّد في مصر" وهاشتاغ "سعد لمجرد مغتصب". وبالفعل نجحت الحملة في إلغاء الحفل المقرّر، كما قامت الصفحة الرسمية التابعة لمسرح "كايرو شو" بحذف بوستر صورة حفل لمجرّد. وما كان ردّ لمجرد على هذا الحدث إلّا أن نشر صورة له عبر حسابه على انستغرام وكتب عليها: "لا شيء يهز القلب المبتسم" مضيفاً علمي المغرب ومصر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on