ميلانيا ترامب تحكي بالتفاصيل رحلتها مع فيروس كورونا والمرحلة الصعبة التي عاشتها!
يوميات المشاهير
ميلانيا ترامب تحكي بالتفاصيل رحلتها مع فيروس كورونا وا...
مقتل مدرس ذبحاً في باريس بعد نشر صور ساخرة للنبي محمّد... والرئيس الفرنسي يردّ بفوّة
يوميات المشاهير
مقتل مدرس ذبحاً في باريس بعد نشر صور ساخرة للنبي محمّد...
0 LIKES

بعد زفافه بساعات قليلة محمد فضل شاكر يدخل الى المستشفى من مدخل الطوارئ!

الأحد, 18 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد زفافه بساعات قليلة محمد فضل شاكر يدخل الى المستشفى من مدخل الطوارئ!

بعد ساعات قليلة من حفل زفافه، نُقل الفنان محمد فضل شاكر الى المستشفى وذلك على أثر وعكة صحيّة تعرض لها فجأة، وقد كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أكلنا عين والله"، مع صورة لمدخل الطوارئ. وبدأ الجمهور بالتفاعل مع المنشور من خلال الخانة المخصصة للتعليقات. وبعد دقائق قليلة قام بإستخدام خاصية الستوري في حسابه على إنستقرام لمشاركة متابعيه بصورة أكد فيها دخوله الى المستشفى، وقد أرفقها بجملة: "الحمدلله على كل حال"، وصورة أخرى كتب عليها نفس الجملة على تويتر " أكلنا عين والله"! إلّا أنّه لم يتم الكشف عن السبب الرئيسي وراء هذه الوعكة الصحية التي أدت الى دخوله المفاجئ الى المستشفى.

محمد فضل شاكر

محمد فضل شاكر يدخل الساحة الفنية في مصر بقوّة!

حفل اقتصر على المقرّبين

وكان محمد فضل شاكر قد عقد قرانه في الأيّام القليلة الماضية على كاترينا أيمن مراد في فندق بمدينة بيروت، وقد إقتصر الحضور على العائلة والمقرّبين والأصدقاء، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بشكلٍ كبير في لبنان وعزل بعض المناطق والحد من إقامة الإحتفالات والتجمعات. وقد شارك الفنان محمد شاكر فيديو قصير من الحفل على إنستقرام، وعكس من خلاله أجواء الفرح التي غمرت الثنائي في هذه المناسبة. وبالطبع تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً متابعين الفنان محمد فضل شاكر بشكلٍ كبير مع المنشورات التي تشاركها معهم، وعلّقوا عليها وتمنوا أن ينعم الثنائي بالسعادة. 

وكان الفنان فضل شاكر نشر بدوره من زفاف إبنه محمد صورة للثنائي على تويتر، وكتب معها: "مبروك حبيب بابا الله يسعد قلبك ويرزقك بالذرية الصالحة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Chaker - محمد شاكر (@mohamedchaker) on