أصالة نصري "ثملة" تعانق وتقبّل الرجال في حفل خاص... والجمهور يهاجمها
يوميات المشاهير
أصالة نصري "ثملة" تعانق وتقبّل الرجال في حفل خاص... وا...
بعد زفافه بساعات قليلة محمد فضل شاكر يدخل الى المستشفى من مدخل الطوارئ!
يوميات المشاهير
بعد زفافه بساعات قليلة محمد فضل شاكر يدخل الى المستشفى...
0 LIKES

ميلانيا ترامب تحكي بالتفاصيل رحلتها مع فيروس كورونا والمرحلة الصعبة التي عاشتها!

الأحد, 18 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ميلانيا ترامب تحكي بالتفاصيل رحلتها مع فيروس كورونا والمرحلة الصعبة التي عاشتها!

كشفت السيّدة الاميركية الأولى ميلانيا ترامب عن التفاصيل التي عاشتها مع خبر إعلان زوجها الرئيس دونالد ترامب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد في الثاني من أكتوبر الجاري، من خلال تغريدة له على تويتر. وكتبت ميلانيا كل ما كانت تريد أن تقوله في مقال نشره الموقع الخاص للبيت الأبيض، وتضمن كل المراحل التي مرّت بها ميلانيا من الأعراض الى التأكد من إصابتها بكوفيد 19، وصولاً الى مرحلة الشفاء. ولفتت ميلانيا أنّها عندما تلقت خبر إصابتها بالفيروس الخطير، وشعرت بغرابة تجاه الأمر، فهي مريضة بينما عليها أن تقوم بالتوجه للشعب وتمنحهم الشجاعة على البقاء بأمان في ظل تفشي الفيروس والوقاية منهم. وتابعت أنّ الأمور تفاقمت بشكلٍ سلبي مع علمها أنّ زوجها الرئيس الأميريكي دونالب ترامب أُصيب هو أيضاً.

اهتمام افراد عائلة ترامب ببعضهم

تقول ميلانيا ترامب بمقالها أنّها في تلك المرحلة كانت طيلة الوقت بإبنها براون، التي أتت نتائج فحوصاته سلبية في البداية، وكذلك تفكيرها بالغد وما الذي ينتظرهم. ومع الأسف في الأيّام القليلة المقبلة تبيّن أنّ إبنها أُصيب أيضاً بكوفيد 19، إلّا أنّها أشارت الى الفحوصات التي أجراها مؤخراً وأتت سلبية أي يعني شفائه من الفيروس. وتضمّن مقال ميلانيا ترامب ناحية إجابية، فقد تحدثت عن أنّه على الرغم من كل شيء ففي هذه المرحلة الصعبة تمكّن أفراد العائلة من الإعتناء ببعضهم البعض وقضاء المزيد من الوقت معاً.

خيارات جريئة لميلانيا ترامب باطلالاتها خلال السباق الرئاسي!

أمّا بالنسبة للأعراض فقالت ميلانيا أنّها كانت محظوظة لأنّها لم تشعر بها بشكلٍ كبير، بالرغم أنّها شعرت بها كلّها في يومٍ واحد فقط، منها السعال والصداع والارهاق أيضاً. كما إستغلت الفرصة لتوجيه الشكر للفريق الطبي الذي قدّم لها ولعائلتها الكثير، إذ أضافت جملة: "كلمة شكراً لا تكفي". وتابعت السيّدة الاميركية بالقول عأنّها خضعت لعلاجٍ طبيعي يرتكز على تناول الفيتامينات مع نظام غذائي صحي. بالإضافة لذلك تحدّثت ميلانيا أنّه على اثر نقل زوجها الى مركز ولتر ريد الطبي بسبب إصابته بفيروس كورونا، جعلها تفكّر كثيراً بعائلتها وكذلك بكل الأشخاص في أميريكا الذي أُصيبوا هم أيضاً بكوفيد 19.

وختمت ميلانيا ترامب المقال بالإشارة الى أنّ نتائجها الاخيرة أتت سلبية وبذلك تكون تعافت من كورونا فيروس، وأضافت أنّها تصلّي من أجل كل من يصارعه ومن أجل بلدها. كما وجهت رسالة تدعو فيها الجميع لعيش حياة صحية، والمحافظة على صحة جسدهم.