ليلى علوي تثير الجدل خلال حفل لعمرو دياب بهذا التصرّف!
يوميات المشاهير
ليلى علوي تثير الجدل خلال حفل لعمرو دياب بهذا التصرّف!
بعد تعافيها من إصابتها بإنفجار بيروت... شاهدوا بالصورة نادين نجيم برفقة ولديها!
يوميات المشاهير
بعد تعافيها من إصابتها بإنفجار بيروت... شاهدوا بالصورة...
0 LIKES

بالفيديو... نجوم تعرّضوا لمقالب مضحكة ولكن خطرة ايضاً!

الأحد, 18 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... نجوم تعرّضوا لمقالب مضحكة ولكن خطرة ايضاً!

برامج المقالب صارت رائجة بشكل كبير، ولم يسلم مشاهير العالم منها رغم خطورتها أحياناً! لذا تعرّفي على 3 نجوم تعرضوا لمقالب مضحكة وخطرة بنفس الوقت!

باريس هيلتون

حضرت الفنانة العالمية باريس هيلتون الى دبي ليتم تكريمها خلال افتتاح أحد أكبر الفنادق فيها باعتبارها ضيفة شرف، وبعد صعودها الى الطائرة، يحدث فيها عطل تقني لتبدأ في عملية هبوط اضطراري صعبة وخطرة.  وخلال عملية الهبوط الصعبة، قام الممثل المصري الذي اشتهر برامج المقالب رامز جلال بكل التصرفات الاستفزازية لهيلتون، ففقدت أعصابها وانهارت.

باريس هيلتون تكشف عن العنف الذي تعرّضت له في مراهقتها

لهذا السبب مُنع رامز جلال من الظهور على الشاشات المصرية!

فيفي عبده

لم تسلم الفنانة المصرية فيفي عبده من مقالب رامز جلال، ففي موسم آخر من برامجه، وقعت الضحية، لتصبح ضمن قائمة نجوم تعرضوا لمقالب مضحكة وخطرة. وخلال الحلقة انهارت أعصابها تماماً بعدما وقعت في حفرة المياه بآخر الحلقة، وبدأت تصرخ بقوة ولم يستطع رامز جلال تهدئتها، وبعد صعودها من البركة بدأت بضربه. بالمقابل، كشفت فيفي انها سترفع دعوى قضائية ضد برنامج جلال بعدما تعرضت في الحلقة نفسها بكهرباء عالية.

دينا

وقعت الفنانة المصرية دينا ضحية لمقلب فيفي عبده في برنامجها "خلي بالك من فيفي"، ولكن خلال الحلقة أغمي على دينا وسقطت أرضا بعد اطلاق الألعاب النارية داخل المنزل وتصاعد الدخان. وتدور فكرة برنامج فيفي حول استضافة النجم في برنامج يقام في الفيلا الخاصة بها، ليتعرض الضيف لعدد من المواقف منها فرقعة صواريخ وخادمة تعاني من الصرع بشكل مخيف ثم احتراق الطباخ وخروجه وهو يحترق في وجه الضيف.