تسريحات صيفية بوحي من النجمات
اطلالة ومكياج
تسريحات صيفية رائعة تستوحينها من اهم النجمات العربيات!
تسريحات تجعل الشعر يبدو اطول
اطلالة ومكياج
هل تريدين أن يبدو شعرك أطول؟ اعتمدي هذه التسريحات السه...

تستخدمين شراب القيقب للتحلية... لكن هل فكرتِ باستعماله للتنحيف؟

الخميس، 22 يونيو 2017
شراب القيقب للتنحيف

الإعتناء بالصحة يتطلّب بعض التركيز والإنتباه، والكثير من الإرادة للإستمرار. وفي هذا الإطار، إن كنت تحلمين بالحصول على قوام رشيق ونحيف، عليك أن تلجئي إلى أنواع مختلفة من المشروبات الصحية. واليوم، تكتشفين من خلال موقع أنوثة أبرز فوائد القيقب للتنحيف. 

ما هي فوائد شراب القيقب للتنحيف؟ 

- يعتبر شراب القيقب من المشروبات المساعدة على التخلّص من الوزن الزائد كونه يوفّر الغذاء الطبيعي والصحي من دون الحصول على سعرات حرارية عالية يمكن أن تؤثر على الوزن، وبالتالي لا تعانين من ارتفاع معدّل السعرات في الجسم. 

- أيضاً من أبرز فوائد شراب القيقب للرجيم أنه يساهم في تحسين عملية الأيض، ما يساعد على تحسين معدّل حرق الدهون في الجسم، ويمنع تراكمها في العديد من الأماكن في الجسم، ما يتيح لك فرصة التخلّص من الوزن الزائد. 

- كما أن من أبرز الفوائد التي يوفّرها شراب القيقب على هذا الصعيد أنه يزيد من قدرة الجسم على هضم الطعام بطريقة مناسبة وصحيحة، ما يعتبر مفيداً جداً على صعيد التخلّص من الوزن الزائد. 

- هذا بالإضافة إلى أن شراب القيقب يساهم في التخفيف من الغازات التي تتراكم في المعدة وتسبب النفخة ما يزيد الوزن، وبالتالي شراب القيقب ينظّف الأمعاء ويحسّن عملية الهضم ويقوّي الجهاز الهضمي، فتحصلين على النتيجة الأفضل لرشاقة مميزة. 

- ويمكن لشراب القيقب أن يساعد أيضاً على توفير السكر الطبيعي للجسم عوض السكر الصناعي الذي يعتبر من أبرز الأسباب المؤيدة إلى اكتساب الوزن الزائد، وهذا الأمر يؤدي إلى الكثير من المشاكل الصحية أيضاً، لذا فإن تناول شراب القيقب يغذي الجسم ويوفّر له الطاقة التي يحتاجها، من دون تعريضه لاكتساب الوزن الإضافي.