أزياء موسكينو ربيع وصيف 2021
عروض الازياء
عرض مبتكر وغير متوقّع لأزياء موسكينو ربيع وصيف 2021!
في ربيع 2021... صيحات رائجة بقوّة لا تفوّتيها!
آخر صيحات الموضة
في ربيع 2021... صيحات رائجة بقوّة لا تفوّتيها!
0 LIKES

ليلة في الأوبرا... حكاية يسردها طوني ورد من خلال أزيائه الجاهزة لربيع وصيف2021

الإثنين, 19 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ليلة في الأوبرا... حكاية يسردها طوني ورد من خلال أزيائه الجاهزة لربيع وصيف2021

لم يستسلم المصمّم اللبناني طوني ورد لكلّ الظروف السلبية التي أحاطت به خلال الفترة الاخيرة مع انفجار مرفأ بيروت وما خلّفه من دمار في المشغل الخاص به. بل أصرّ على تقديم مجموعة الأزياء الجاهزة الخاصة به لربيع وصيف 2021 ليعلن من خلالها الاستمرارية والأمل بغد أفضل.

"ليلة في الاوبرا" (Une Nuit A L’Opéra)... هذا هو الاسم الذي اختاره طوني ورد لمجموعته، حيث استوحاها من حكاية امرأة تدعى كارمن رويت قصّتها من خلال الأوبرا، اذ كانت عاشقة وقد لحقت بعاطفتها وما دلّها عليه قلبها حتّى نَفَسها الأخير. وفعلاً أتت التصاميم لتعكس أجواء الاوبرا التي تتّسم غالباً بالفخامة مع التطريزات والدانتيل المحاك. فما هي أبرز الصيحات التي طغت على هذه التصاميم؟

الأكمام المنتفخة

ما الذي يمثّل أجواء الأوبرا أكثر من الأكمام المنتفخة؟ فهي تذكّرنا بالأزياء الاستعراضية الضخمة التي يرتديها نجوم الأوبرا على المسرح. وقد استوحى منها طوني ورد تصاميم راقية جداً للاكمام التي أتت ضخمة لكن أنثوية أيضاً في الوقت نفسه. وقد زيّنت هذه الأكمام الفساتين الناعمة سواء التصميم المصنوع من التول الزهريّ أو الفستان الأزرق ذات القصّة الضيّقة على الجسم والكورسيه المطرّز بلمسات الذهبي.

انطلاق المتجر الالكتروني لطوني ورد... وريع المبيعات يعود لجمعية "فرح العطاء"

فساتين السهرة المطرّزة

للمناسبات الراقية في ربيع وصيف 2021، تجدين لدى دار طوني ورد فساتين الحفلات الضخمة المطرّزة بفخامة عالية مع لمسات متنوّعة بين القصب البرّاق أو التموّجات المصنوعة من القماش. ويمكن أن تتجهي نحو التصميم السترابلس للكورسيه مع الأكمام المنسدلة على اليدين أو الياقة العالية للوك محافظ أكثر.

طوني ورد

فساتين الموسلين مع الشقّ العالي

اذا كنتِ تحبّين الاطلالات الأكثر جرأة، فهناك تصاميم أخرى ستلفتكِ في المجموعة وهي التي تأتي بكورسيه مطرّز وفاخر، فيما القسم السفلي مصنوع من قماش الموسلين الناعم والمنسدل بكلّ سلاسة. وتأتي القصّة ذات شقّ عالٍ جداً لابراز الساق بطريقة جذّابة.

طوني ورد

فساتين الكوكتيل الملائمة لكلّ الدعوات

الكثير من المناسبات تتطلّب اطلالة أنيقة، لكن في الوقت نفسه غير مبالغ بها. لذا فانّ فساتين الكوكتيل التي تصل الى حدود الركبة هي الخيار الأمثل لها. اختاريها مصنوعة من الساتان البنفسجيّ أو مطرّزة بالورود الزهرية. كما يمكن أن تتجهي نحو الاكمام المنتفخة ولمسات القماش الشفّاف في تصميم الفستان الأسود. خيارات متنوّعة ليكون لكِ القرار في تحديد ما يناسب ذوقك!

فساتين قصيرة لاطلالة أنثوية جذّابة

اذا كنتِ ترغبين باطلالة متحرّرة وجذّابة في مناسباتك، يمكن أن تختاري الفساتين القصيرة من مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2021. فهي تأتي بقصّة الكلوش مع فتحات متفاوتة على الصدر. وقد زيّنت امّا بخيوط التول كالتصميم الأسود أو الازهار المصنوعة يدوياً كما في الفستان البيج القصير.

النقشات لا تغيب عن المجموعة ايضاً!

صحيح أنّ معظم تصاميم طوني ورد لربيع وصيف 2021 هي أحادية اللون، لكن هناك أيضاً بعض الفساتين المنقّشة. فاذا كنتِ تحبّين هذا الستايل، لا شكّ انّ الطبعات المختارة ستجذب نظركِ حيث تجمع بين ألوان البيج والابيض والاسود لاطلالات لافتة. 

للسروال والجامبسوت حصّتهما أيضاً

لا يقدّم المصمّم اللبناني طوني ورد مجموعة أزياء جاهزة دون أن يضمّنها الجامبسوت الذي يُعتبر تصميماً تطلبه الكثير من النساء لأنّه أنيق ومريح في الوقت نفسه. وقد لفتنا تصميم الجامبسوت الأسود الذي يعكس شخصية المرأة القويّة مع الأطراف المصنوعة من الدانتيل. فيما اختار طوني ورد السراويل لاطلالة باللون الأزرق الأحادي مع الشلحة الجانبية، وللوك آخر يجمع بين السروال البنفسجي المطرّز كلّه مع الجاكيت ذات الأكمام المنتفخة.

تشويق، عواطف، رومنسية... هذه هي الكلمات التي استخدمتها دار طوني ورد لوصف المجموعة الجديدة، ولا شكّ أنّها خير معبّر عن كلّ التصاميم التي عرضناها لكِ!