"أحلام تفضح علاقة حب ابنها... والأخير يقول لها: "يمه كذا تفضحيننا عند العرب
يوميات المشاهير
"أحلام تفضح علاقة حب ابنها... والأخير يقول لها: "يمه ك...
بالفيديو... إبنة رامي عياش أذابت قلبه بغنائها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... إبنة رامي عياش أذابت قلبه بغنائها!
0 LIKES

ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال شام ابنة أصالة عن خطيبها؟

الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال شام ابنة أصالة عن خطيبها؟

نشرت ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، شام الذهبي صورة عبر حسابها على انستقرام مع الاعلامية رضوى الشربيني حيث كشفت شام ان رضوى "هي السند والقوة ونظام الدعم وعظام الظهر، مشيرة الى أنها تحبها إلى ما لا نهاية". فردّت الشربيني بالقول: "انت روح قلبي من جوه وبموت فيكي يا احلى حاجه في الدنيا بحبك".

هذا التعليق، دفع بالمتابعين إلى الاعتقاد بأن الشربيني كانت سبب في انفصال شام عن خطيبها. وبدأوا بالهجوم على رضوى في تعليقاتهم، مطالبين شام بالابتعاد عنها وإلا فلن تتزوج أبداً. فمن المعروف مناصرة رضوى الشربيني لقضايا المرأة واعتبار الطلاق والانفصال كحلّ للكثير من المشاكل التي قد تقابل أي ثنائي. فلهذا السبب تم الرّبط بين الحدثين خاصّة بعد الظهور المتكرّر لابنة أصالة مع رضوى الشربيني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My strength, my support system, and my back bone! I love you endlessly my super Radwa @radwaelsherbiny

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

وكانت مواقع التواصل الاجتماعيّ ضجّت بخبر إنفصال شام الذهبي عن خطيبها الدكتور معتز نصير، بعدما حذفت كل الصور التي تجمعهما، ونشرت صورة وحدها وأرفقتها بتعليق حول ضرورة استمرار الحياة رغم الصعاب والمشاكل لأنها تجعلنا أقوى. هذا المنشور اعتبره الجمهور إشارة إلى انفصال الثنائي. وكانت شام قد انفصلت منذ سنوات عن زوجها رجل الأعمال أحمد جوهر، ولم تكشف وقتها عن سبب الطلاق.

صور صادمة لرضوى الشربيني قبل الريجيم!

خطوبة شام 

نذكر أن منذ أشهر قليلة إحتفلت نصري بخطبة ابنتها شام على طبيب التجميل معتز نصير. وبحسب صفحة معتز على إنستقرام فإنه يعمل كطبيب للجراحات التجميلية، درس الطب فى جامعة عين شمس، وله أكثر من عيادة تجميل، وأيضا تربط والدته علاقة طيبة بأصالة، وقد سبق له التحدث فى بعض المؤتمرات الطبية خارج مصر.