<p><strong>كوستا ريكا - Costa Rica</strong></p>
<p>تتيح كوستاريكا الفرصة لمحبي المغامرات والحيوانات خوض أروع المغامرات داخل منتزهاتها المفتوحة على الأدغال الآمنة مقابل القليل من المال. وفي هذه الصورة أحد الجسور المعلقة في منتزه مونتيفيردي Monteverde.</p>
سفر
لا جيش فيها... 9 معلومات عن دولة كوستاريكا حتماً ستدهش...
<strong>Burj Khalifa - برج خليفة<br /><br /> </strong>يعدّ برج خليفة من أشهر وأهمّ الأماكن الترفيهية في دبي والإمارات العربية المتحدة ويتميّز بإرتفاعه الشاهق وتصميمه المعماري الملفت. يمكن لزوّار البرج الإستمتاع بأروع مشهد للمدينة من أعلى طوابقه، أو تناول عشاء إستثنائي في أعلى مطعم في العالم.
سفر
دبي تنتظركِ لأروع تجربة سياحية رغم جائحة كورونا
0 LIKES

اكتشفي أفضل الأماكن حول العالم لرؤية الفلامينغو!

الأربعاء, 21 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
اكتشفي أفضل الأماكن حول العالم لرؤية الفلامينغو!

الفلامينغو من أجمل الحيوانات على الأرض والأكثر سحراً، ما جعل مواقع تواجدها مقصداً للسواح في مختلف أنحاء العالم. لذا تابعينا في هذا الموضوع للتعرّف على أفضل الأماكن لرؤية الفلامينغو حول العالم وحتماً ستزهلين بمدى كثرة طيور الفلامينغو فيها!

أولاً: محمية رأس الخور للحياة البرية في دبي

ربما لا يعرف ذلك كثيرون لك هناك الكثير من طيور الفلامينغو في محمية رأس الخور للحياة البريّة في دبي. فهذه المحمية تحتضن قرابة 450 نوعاً من الحيوانات و47 نوعاً من النباتات. لكن لا شكّ أنّ هذه الطيور تعطيها قيمة اضافية، فلا تحتاجون للذهاب بعيداً لرؤية الفلامينغو!

افضل الاماكن لرؤية الفلامينغو حول العالم

ثانياً: محمية سيليستون (Celestun) في المكسيك

أكبر مستعمرة فلامينعو وأكثرها إثارة تتواجد في المكسيك، فيعيش عشرات الآلاف من طيور النحام في شبه جزيرة يوكاتان على مدار العام. وتعدّ محمية سيليستون للمحيط الحيوي أرض التكاثر المفضلة لديهم.

أفضل الأماكن لرؤية الفلامينغو حول العالم

بالصور... منزلك أروع مع أجمل ديكورات الفلامينغو

ثالثاً: جزر البهاماس (Bahamas Islands)

اذا كنتم تريدون رؤية أروع طيور الفلامينغو، فانّ جزر البهاماس هي وجهتكم دون شكّ. فهناك تأخذ هذه الطيور حرّيتها الكاملة وسترونها تتنقّل على الشواطئ لافتة كلّ أنظار السوّاح. وتحرص السلطات المحلية على حماية هذه الطيور بشكل كامل لأنّها تعتبر من أبرز عوامل الجذب السياحيّ.

رابعاً: بحيرة لارنكا المالحة (Larnaca Salt Lake)

انّها اكبر ثاني بحيرة في جزيرة قبرص، ولا شكّ أنّها تستحق الزيارة ليس فقط لرؤية المساحات الواسعة من المياه المالحة بل لمشاهدة طيور الفلامينغو وتحديداً بين شهري نوفمبر ومارس. فيما لا تتواجد هذه الطيور خلال الصيف، لذا يجب اختيار الوقت المناسب.