انتحار زوجة فنان عراقي بطريقة مروّعة… أطلقت رصاص كلاشينكوف على نفسها
يوميات المشاهير
انتحار زوجة فنان عراقي بطريقة مروّعة... أطلقت رصاص كلا...
بهذه الكلمات وصفت ديما بياعة الحياة… فهل إنفصلت تماماً عن زوجها؟
يوميات المشاهير
بهذه الكلمات وصفت ديما بياعة الحياة... فهل إنفصلت تمام...

لن تصدّقي مدى تغيّر ملامح النجمات التركيات قبل وبعد التجميل!

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
لن تصدّقي مدى تغيّر ملامح النجمات التركيات قبل وبعد التجميل!

أصبحت الدراما التركية جزءاً من الحياة اليومية للكثيرين في المنطقة العربية، ومن خلالها تعرّف الجمهور العربيّ الى المشاهير الاتراك. لكن كما هناك العديد من النجمات العالميات والعرب قمن بعمليات تجميل، كذلك الأمر في تركيا. فسنعرض لك صور نجمات تركيات قبل وبعد التجميل لكي تلاحظي الفرق بنفسكِ. 

1- فهرية أفجان

بعدما كان الجميع يعتقد أنّ جمال الممثلة التركية فهرية أفجان طبيعي، انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة لها، حيث كانت بمرحلة عمريّة أصغر، فبدا واضحاً خضوعها لعملية تجميل الأنف كما أنّ خدودها أصبحت أكثر بروزاً.

نجمات تركيات قبل وبعد التجميل

بالصور... هكذا كان النجوم الأتراك في طفولهم!

2- مريم أوزرلي

خضعت الممثلة التركية مريم أوزرلي إلى بعض العمليات التجميلية، خاصة في الأنف والشفاه. كما أنها لجأت إلى تغيير شكل حواجبها. وسبق أن قامت مريم أوزرلي بعملية تجميل أدّت انتفاخ خدودها وشفاهها بشكل مبالغ به، فتعرّضت الى هجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا التغيير الكبير، حيث اعتبر جهمورها أنها لم توفّق فيه. 

مريم أوزرلي

3- هاندا أرتشيل

تنضمّ الممثلة هاندا ارتشيل الى لائحة نجمات تركيات قبل وبعد التجميل تغيّرن كثيراً، فما قامت به هاندا هو عملية تجميل الفكّ حيث اختلف شكل وجهها، اذا أصبح مرّبعاً أكثر بدل أن يكون بيضاوياً، وذلك زاد من جمالها كما أجمع متابعوها.

هاندا أرتشيل

4- ​نورغول يشيلتشاي​

الممثلة التركيةنورغول يشيلتشاي​ تعتبر من نجوم الصف الأول في الدراما التركية، بعدما بدأت مسيرتها في العام 1998، إلا أنها تغيرت في الملامح بعد حقن شفتيها ب​البوتوكس​، وإجراء بعض التعديلات على ملامح وجهها.

​نورغول يشيلتشاي​