آيات أباظة وأسرار حياتها منذ طفولتها حتى دخول عالم الشهرة... خطبت وهي في المدرسة!
سيرة المشاهير
آيات أباظة وأسرار حياتها منذ طفولتها حتى دخول عالم الش...
زوج أحلام يتعرّض لحادث مروّع! وأحلام ممنوعة من رؤيته وتطلب منه السماح
يوميات المشاهير
زوج أحلام يتعرّض لحادث مروّع! وأحلام ممنوعة من رؤيته و...
0 LIKES

بالفيديو... مفاجأة للجمهور من هيلدا خليفة!

الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... مفاجأة للجمهور من هيلدا خليفة!

أعلنت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة من خلال فيديو قصير مصوّر عن تقديمها سهرة الإفتتاح للنسخة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وأعربت عن سعادتها وحماسها الكبير عن هذا العمل. وسيتمّ إفتتاح المهرجان يوم الجمعة في 23 أكتوبر وتستمر فعالياته الى 31 أكتوبر وكعادته يستضيف نخبة من ألمع المخريجين العالميين والعرب، ومجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي والخبراء في هذا المجال لإختيار الأفلام الفائزة في دورته الرابعة.

من أبرز مهرجانات الشرق الاوسط

يعتبر مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أيضاً، ومن أهدافه تطوير السينما في العالم العربي وكذلك تسليط الضوء على الأعمال التي تبهر الجمهور الذي يهتم بدوره في هذا المجال، بالإضافة لدعم التواصل بين الثقافات في عالم السينما.
وقامت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي على إنستقرام بنشر فيديو هيلدا خليفة وأرفقته بالتفاصيل التي تشير الى تقديم الإعلامية اللبنانية سهرة الإفتتاح، وقد تفاعل رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير مع المنشور من خلال التعليقات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on


بالصور… اجمل ستايلات شعر لهيلدا خليفة

وفي الساعات القليلة الماضية نشرت الإعلامية هيلدا خليفة عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على إنستقرام لقطة سريعة من داخل الطائرة وهي تتوجه الى الجونة قبل أيام قليلة من إنطلاق المهرجان السينمائي السنوي، وظهرت بالكمامة وذلك مع ضرورة الإلتزام الكامل بالتدابير الوقائية أثناء السفر في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.
هيلدا خليفة التي عُرفت بمسيرتها الإعلامية الطويلة والمحطات المهمة لها، إلّا أنّها عُرفت بشكلٍ كبير في العالم العربي من خلال برنامج "ستار أكاديمي" الذي قدّمت كل مواسمه التي تابعناها على الشاشة، ولطالما طالب الجمهور بعودتها في مثل هذه البرامج التي تجذب نسبة عالية من المشاهدين.

هيلدا خليفة