بالفيديو... طلب غريب من سوسن بدر في عيادة طبيب التجميل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... طلب غريب من سوسن بدر في عيادة طبيب التجميل!
لن تصدّقي مدى تغيّر ملامح النجمات التركيات قبل وبعد التجميل!
يوميات المشاهير
لن تصدّقي مدى تغيّر ملامح النجمات التركيات قبل وبعد ال...
0 LIKES

انتحار زوجة فنان عراقي بطريقة مروّعة... أطلقت رصاص كلاشينكوف على نفسها

الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
انتحار زوجة فنان عراقي بطريقة مروّعة... أطلقت رصاص كلاشينكوف على نفسها

في ظروف غامضة وبطريقة مروّعة، ضجّ خبر انتحار زوجة فنان عراقي الوسط الفني، وذلك بعدما أقدمت المدعوة نور كاظم زوجة الفنان العراقي جلال الزين على إطلاق النار على نفسها بوساطة "كلاشينكوف". وقد كشفت المصادر الأمنية العراقية أن نور كاظم انتحرت داخل شقتها في حي المنصور وسط العاصمة بغداد.

توتر في العلاقة الزوجية!

الخبر ضجت به وسائل الإعلام العراقية والإعلامية، كما تم توثيق حادثة انتحار زوجة فنان عراقي شهير بهذه الطريقة المروّعة، من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه الغرفة مضرّجة بدماء نور كاظم، كما بدا الطلق الناري الضخم خارقاً لجدران الشقة وسط حضور لعناصر قوى الأمن التي طوّقت المكان.

يُذكر أن نور كاظم هي شابّة تبلغ من العمر 25 عاماً فقط، فهي من مواليد عام 1995 وهي من أم وأب عراقيين، وكانت قد تزوجت من الفنان العراقي المعروف بالأغاني السريعة وغنائه في الملاهي الليلية. وتفيد المعلومات بأن العلاقة بين جلال الزين ونور كاظم كانت متوترة في الفترة الأخيرة، بسبب معارضتها لاستمراره في السهر والغناء في الملاهي الليلية، ما يتعارض مع قناعاتها. وتبعاً للتفاصيل، فقد طلبت نور كاظم من الفنان جلال الزين بأن يكتفي في الغناء في الأعراس فقط، ولكنه لم يخضع لرغبتها، ما زاد من استيائها.

أما عن الفنان العراقي جلال الزين، فهو فنان عراقي من مواليد 1989 معروف في أغانيه العراقية الشعبية، وازدادت شعبيته بعدما انضم الى الثوّار في العراق وغنّى الأغاني الوطنية الى جانبهم. وكان قد تزوّج من نور كاظم زواجاً عرفيّاً.

حياة الدرديري عن محاولة انتحارها باستخدام صبغة الشعر… “هشربها إزاي”؟

بدوره أعلن نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي عن خبر انتحار زوجة فنان عراقي ليحدّد بأنها نور كاظم، زوجة جلال الزين، عند صباح اليوم الثلاثاء 20 أوكتوبر. وانهالت التعليقات من العراقيين، حيث وصف بعضهم بأنها أسوأ سنة على العراقيين، وانتقد متابع آخر زواج الثنائي قائلاً: "هل الزواج العرفي يعتبر زواج؟".