جنا دياب في أجرأ صور لها بثياب كاشفة وايماءات بلسانها! والجمهور يسأل… أين عمرو دياب؟
يوميات المشاهير
جنا دياب في أجرأ صور لها بثياب كاشفة وايماءات بلسانها!...
بملايين الدولارات… تسوية بين كيم كارداشيان وحارسها الشخصي السابق!
يوميات المشاهير
بملايين الدولارات... تسوية بين كيم كارداشيان وحارسها ا...

تفاصيل صادمة عن قصر الامير هاري وميغان ماركل... لن تصدّقي تكاليف الصيانة!

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
تفاصيل صادمة عن قصر الامير هاري وميغان ماركل… لن تصدّقي تكاليف الصيانة!

انتقل الأمير هاري وميغان ماركل إلى منزلهما الجديد في مدينة سانتا باربارا الغنية المطلة على البحر قرب لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا. ولفتت مجلة "بيبول"، وموقع "بايج سيكس" إلى أن المنزل الجديد يقع في سانتا باربارا على بعد نحو 150 كيلومتراً إلى الشمال من لوس أنجلوس، حيث يعيش كثير من المشاهير الأميركيين من أمثال  مقدمة البرامج التلفزيونية أوبرا وينفري. واشترى هاري وميغان، المنزل الجديد بمبلغ 14.5 مليون دولار، وهو يأتي على مساحة 18 ألف قدم مربع.

للمرّة الاولى... ميغان ماركل تتحدّث بصراحة عن حياتها الملكية!

ما هي تقسيمات القصر؟

يتكوّن القصر من 9 غرف نوم و16 حمّاماً، بالإضافة إلى بيت للضيوف. ويشمل أيضا حمام سباحة رائع ومساحات خضراء شاسعة وحدائق ورود متدرجة، والعديد من البوابات المجهزة أمنيًا، وممرّ عريض مرصوف بحجر سانتا باربرا المقطع يدويًا. كما يضم المنزل الرئيسي، مكتب ومكتبة ومنتجع صحي مع ساونا جافة ورطبة منفصلة، وصالة جيم وملعب تنس وغرفة ألعاب وأروقة ومسرح وقبو نبيذ ومرآب لخمسة سيارات.

الأمير هاري وميغان ماركل

تكاليف صيانة ضخم ومقلقة!

يتخوّف الخبراء من تكاليف صيانة قصر الأمير هاري وميغان ماركل الجديد الضخمة جدّاً. فكشفت شركة SmartAsset للتكنولوجيا المالية الفواتير الشهرية المحتملة للزوجين، وادعت أن تكاليف المرافق العامة الخاصة بهم قد تصل إلى ما يقرب من 24000 دولار شهرياً، في حين أن تكاليف الأمن قد تتضاعف مقتربة من 3.3 مليون دولار. وتشير التقديرات إلى أن جميع هذه المرافق تكلف الزوجين ما مجموعه 4.4 مليون سنوياً.