بملايين الدولارات… تسوية بين كيم كارداشيان وحارسها الشخصي السابق!
يوميات المشاهير
بملايين الدولارات... تسوية بين كيم كارداشيان وحارسها ا...
نهاية مسلسل “الهيبة” ليست كبدايته… ومفاجأة كبيرة ستصدم الجمهور!
سينما ومسلسلات
نهاية مسلسل "الهيبة" ليست كبدايته... ومفاجأة كبيرة ستص...

زوجة تامر مرسي: رغم نيلها جائزة أفضل ممثلة مصرية... تنازلت عن شهرتها من أجل زوجها وأولادها

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
زوجة تامر مرسي: رغم نيلها جائزة أفضل ممثلة مصرية… تنازلت عن شهرتها من أجل زوجها وأولادها

في الوقت الذي يلقى المنتج المصري تامر مرسي شهرة ضخمة في مجال انتاج الدراما المصرية التلفزيونية، يغفل كثيرون أن زوجة تامر مرسي هي بدورها كانت فنانة مصرية شهيرة وشاركت في العديد من الأعمال التمثيلية المصرية الى جانب أهم نجوم مصر.

زوجة تامر مرسي ومسيرتها التمثيلية

نسرين إمام، زوجة تامر مرسي المنتج الذي استطاع حجز مكانة مهمّة له في وقت قصير بين أهم منتجي مصر، هي بدورها ممثلة مصرية درست في "الأكاديمية البحرية" في القاهرة وعملت كمعيدة فيها لمدة شهرين قبل أن تتجه للتمثيل. بدايتها كانت في مسلسل "حنين وحنان" مع الفنان القدير عمر الشريف ومجموعة عام 2007، وقد حصلت على هذه الفرصة عن طريق الصدفة، بعدما قدّمها أحد أصدقائها للمخرجة إيناس بكر للعمل، واكتشفت الأخيرة امتلاك زوجة تامر مرسي لموهبة التمثيل.

بعد مسلسل "حنين وحنان" بدأت تُعرض على نسرين إمام فرص التمثيل واحدة تلو الأخرى، حيث حصلت على فرصة التمثيل في مسلسل "قلب ميت" الى جانب الممثل شريف منير وغادة عادل عام 2008. فبدأت الفنانة الشابة تفرض حضورها في الوسط التمثيلي ولفتت الأنظار إليها كونها كانت فنانة شابّة تدخل بقوة الى عالم التمثيل وسنحت لها الفرص بأن تظهر بشكل سريع وتتالي في عدة مسلسلات مصرية شهيرة.

هذه النجمات تزوجن من منتجين

في العام 2008 نفسه، عادت نسرين لتشارك في مسلسل "جدار القلب" مع الممثلة خيرية أحمد وأحمد زاهر، إضافة الى مسلسل أدهم الشرقاوي مع محمد رجب. وكان للدور الأخير لها في مسلسل أدهم الشرقاوي نجاحاً باهراً، مكّنها من الحصول على جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ خلال مهرجان الإعلام العربي.

ولم تنقطع زوجة تامر مرسي ولا سنة عن التمثيل بعد انطلاقتها في العام 2007. حيث في عام 2009 شاركت في السيت كوم الشهير "راجل وست ستات" في الجزء الرابع منه مع أشرف عبد الباقي ومجموعة من الفنانين. ودخلت السباق الرمضاني عام 2010 خلال مشاركتها في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع الفنان محمد هنيدي. وحصلت على دورٍ في مسلسل "برة الدنيا" مع الممثل شريف منير وأميرة العايدي.

اعتزال زوجة تامر مرسي الفنّ

وقع المنتج الشهير تامر مرسي في حبّ نسرين إمام منذ النظرة الأولى. إلا أن الأخير، فضّل أن تعتزل زوجته التمثيل وعالم الفنّ بعد زواجهما، ومن المعروف عن تامر مرسي مدى حرصه على إبعاد حياته الشخصية والعائلية عن الصحافة والإعلام. وقد احترمت نسرين إمام رغم الشهرة الكبيرة التي كانت تحققها، رغبة زوجها وبالفعل اعتزلت الفنّ وفضلت الاهتمام بعائلتها وأولادها.

وعلى الرغم من اعتزالها الفنّ، إلا أن نسرين إمام تحافظ على علاقة قويّة بكثير من النجوم المصريين حتى اليوم، منهم النجم عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني وريهام حجيج. وهي تنشط عبر حسابها الخاص على انستغرام بشكل كبير وتشارك الجمهور في لحظات حياتها الصاخبة، حيث يظهر حبّها للسهر والسفر من خلال صورها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nisren imam (@nisrenimam) on Mar 17, 2020 at 5:00am PDT

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nisren imam (@nisrenimam) on Oct 8, 2019 at 8:45pm PDT

نسرين إمام والسياسة

لا تتردّد زوجة تامر مرسي نسرين إمام في التعبير عن رأيها السياسي رغم ان بعض الشخصيات المعروفة يفضلون عدم الإدلاء بآرائهم السياسية منعاً لخسارة جمهورهم. لكنّها تحرص على عكس حبّها وتقديرها لشخص رئيس جمهورية بلدها مصر، عبدالفتّاح السيسي. حيث نشرت مؤخراً صورة للرئيس السيسي وعلّقت عليها بالقول: "لست وحدك... بنحبّك... رئيسي السيسي وأفتخر".

ودعمتها الفنانة فيفي عبده بعد هذا المنشور، فيما هاجمها البعض ونصحها آخرون عن الابتعاد عن السياسة. وجاءت التعليقات المنادية بالغلاء المعيشة متوجهين لنسرين بالقول: "لو صحيتي في يوم لقيتي نفسك معكيش إلى يكفيكي ويكفي ولادك أكل وصحة وتكييف.. هتراجعي حسباتك كل واحد بيتكلم من مكانه وميحسش بالظلم ولا القهر إلى عايشينه فعلا".

فردّت نسرين بالقول: "ونقول كده حلال مش حرام.. بتحللو كده السرقه ماهوا برضه فارض على اللي معاهم فلوس ضريبه عاليه عشان الغلابه امتى البلد هتتعدل لما كل واحد مش حيلته بيخلف كل يوم ١٠ و٥ ويجي يشحت طيب مايخلف واحد على قده عشان يقدر يعيش."
 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nisren imam (@nisrenimam) on Sep 19, 2020 at 5:28pm PDT