زوجة تامر مرسي: رغم نيلها جائزة أفضل ممثلة مصرية... تنازلت عن شهرتها من أجل زوجها وأولادها
سيرة المشاهير
زوجة تامر مرسي: رغم نيلها جائزة أفضل ممثلة مصرية... تن...
حبيبة رشدي أباظة اليهودية وجاسوسة الموساد... أحبّها رغم تهديدات الملك فاروق بقتله!
سيرة المشاهير
حبيبة رشدي أباظة اليهودية وجاسوسة الموساد... أحبّها رغ...
0 LIKES

نهاية مسلسل "الهيبة" ليست كبدايته... ومفاجأة كبيرة ستصدم الجمهور!

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نهاية مسلسل "الهيبة" ليست كبدايته... ومفاجأة كبيرة ستصدم الجمهور!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار السارة والمفاجآت الكبيرة التي أعلن عنها المنتج صادق الصبّاح عن مسلسل "الهيبة" خلال مقابلةٍ له أجراها مع "CNN بالعربية" والتي فيها أشار الى نهاية قصة هذا العمل الذي نال حصة كبيرة من النجاح وحتى اليوم، في كل المواسم التي تم عرضها على الشاشة. فقد قرّر كل من المنتج صادق الصبّاح، المخرج سامر البرقاوي والممثل تيم حسن وهو بطل أجزاء "الهيبة" ختام سلسلة أحداثه، من خلال فيلمٍ سينمائي يُعرض في أواخر عام 2022، وقد أشار المنتج اللبناني الى أنّ مستواه الفني والتقني سيكون عالياً ويتوقّع أن يحقق نجاحاً كبيراً مثل ما حصده المسلسل خلال السنوات الأربع الماضية.

نهاية "الهيبة" بين المسلسل والفيلم

تحدّث صادق الصبّاح خلال مقابلته مع CNN بالعربية، عن السبب الذي دفعهم لعرض الموسم الجديد من مسلسل "الهيبة – الرد" في شهر نوفمبر المقبل وليس خلال السباق الرمضاني كالمعتاد، وإعتبر أنّ "الهيبة" بحد ذاته يخلق موسماً للمشاهد ولا ضرورة لتأخير عرضه. كما أشار الى أنّ العمل واجه بعض الصعوبات في تصوير الجزء الرابع منه وذلك مع تفشي فيروس كورونا، ولكن بالرغم من ذلك إنتهاء التصوير كان بالطريقة الأنسب كما أرادوها.

أمّا عن الموسم الخامس من مسلسل "الهيبة" فأشار المنتج صادق الصبّاح الى أنّ الحلقات الأخيرة من الجزء الذي سيُعرض قريباً على الشاشة ستترك المزيد من الأحداث المقبلة، وعلى حد قوله: "في الجزء الخامس هناك شيئاً مهماً جداً بدنا نحكي عنّو"! وبعد أن تمّ بث هذه المقابلة حتى إنهالت التعليقات من قِبل رواد السوشيل ميديا الذين رحبوا وفرحوا بالإعلان عن عرض فيلم سينمائي عن مسلسل "الهيبة" عام 2022.

من ناحيةٍ أخرى ينتظر الجمهور العربي إكتشاف ما هي الأحداث الجديدة التي سيُشاهدها قريباً في الجزء الرابع من هذا العمل حيث تم إختيار عنوان: "الهيبة – الرد، خصوصاً مع إنضمام نخبة من النجوم الى هذا الموسم منهم الممثلة ديما قندلفت والممثل عادل كرم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sabbah Media Corporation (@sabbahmediacorporation) on