صفات الابراج الترابية
صفات الابراج
ما هي السمات التي تميّز الابراج الترابية في الحبّ؟ اكت...
أبراج لا يمكن أن تتوافق مع بعضها
توافق الابراج
أي أبراج لا يمكن أن تتوافق أبداً مع بعضها؟
0 LIKES

أي أبراج هي الأكثر تقلّباً مزاجياً؟

الخميس, 22 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ابراج لا تتقبل الأوامر – أنوثة

تلازم مشلكة تقلّب المزاج عدد من الأبراج حيث ينتقل الشخص فجأة من حالة الفرح إلى الحزن أو من حالة الحماس والمرح إلى الملل. وذلك يجعل محيطه حائراّ أمام تصرّفه! لذا إليكِ أبرز 4 أبراج متقلبة المزاج وبالترتيب.

أولاً: برج الجوزاء

يترّبع الجوزاء على عرش الأبراج متقلّبة المزاج، وذلك لتعدّد جوانب شخصيته التي تجعله يتقلب من مزاج إلى آخر بسرعة شديدة وكبيرة. مثلاً يمكن أن تجلسي معه وهو في قمّة السعادة وفجأة يتحوّل الى حالة الصمت من دون أي سبب أو سابق انذار.

كيف تقسّم الأبراج حسب الشهور؟

ثانياً: برج السرطان

رغم تقلّب مزاجه الغريب، الا أن مولود برج السرطان يعرف سبب هذه التقلّبات. فمثلاً يمكن أن يتضايق أو يحزن لمجرّد أن هناك شخصاً يعامله بقلّة احترام أو شخص يلجأ الى تجاهله. ومن أبرز أسباب تقلّب مزاجه هو أن هذا البرج حسّاس للغاية، مثلا عندما يكون مزاجه جيّد ينثر الإيجابية، وبحال حزن ينسحب لوحده كي لا يؤثّر سلباً على من حوله.

سنكمل لكِ لائحة أكثر أبراج متقلبة المزاج بالترتيب!

ثالثاً: برج الحوت

إنّ أكثر الأمور بساطةً قد تكون السبب وراء تبدّل مزاج مولود برج الحوت. لكن ما يميّزه عن غيره أنه قادر أن يستفيد من تقلّب مزاجه وأن يستخدمه للابتكار وتقديم الوحي للآخرين. كما أن مزاج برج الحوت ممكن أن يعود الى طبيعته بشكل أسرع من غيره.

رابعاً: برج الثور

مولود هذا البرج في حالة تبدل نفسية دائماً ومن دون أي سابق إنذار. فيمكن بعدما يكون هادئا أن يمازح الآخرين ويتحدّث معهم، وفجأى يعود الى حال الصمت من دون أي سبب واضح.

اذاً هل برجكِ من بين هذه الأبراج؟