النجمة بلقيس تدخل عالم الجمال بقوّة عبر اطلاق علامتها الخاصة!
يوميات المشاهير
النجمة بلقيس تدخل عالم الجمال بقوّة عبر اطلاق علامتها ...
فيفي عبدو تبدأ رحلتها في التخسيس… وهذه نصيحتها للجمهور لحرق الدهون
يوميات المشاهير
فيفي عبدو تبدأ رحلتها في التخسيس... وهذه نصيحتها للجمه...

من هم النجوم الذين يعتمدون النظام النباتيّ؟

الجمعة، 23 أكتوبر 2020
من هم النجوم الذين يعتمدون النظام النباتيّ؟

هناك نجوم يعتمدون النظام النباتي بعيداً عن اللحوم، وذلك لأسباب مختلفة منها صحيّة أو بهدف الحفاظ على جسم رشيق. ولكي تتعرّفي عليهم، تابعينا في هذا الموضوع!

نصائح لتطبيق النظام الغذائي النباتي

1- عمرو دياب

الفنان المصري عمرو دياب من بين أبرز نجوم يعتمدون النظام النباتي حيث أعلنت الابنة الكبرى لدياب، نور ، في حديث أجرته لإحدى الصحف، أنه يتبع هذا النظام منذ العام 2007.

نصائح لتطبيق النظام الغذائي النباتي

2- باسم يوسف

بدأ الاعلامي المصري الساخر باسم يوسف باتباع النظام النباتي منذ سنوات، وهو يشجع متابعيه على اتباعه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. والنظام الذي يتبعه يوسف هو Whole-foods, Plant-based Diet، وهو نظام غذائي يعتمد على الأغذية النباتية غير المصنّعة.

نصائح لتطبيق النظام الغذائي النباتي

سنكمل لائحة نجوم يعتمدون النظام النباتي في حياتهم!

3- باميلا أندرسون

النجمة الكندية باميلا أندرسون هي واحدة من أكثر المدافعات عن حقوق الحيوانات في العالم خاصّة البحرية منها. وهي فازت بجائزة أفضل شخصية نباتية للعام 2015 خلال حفل لمنظمة "الفرصة الأخيرة للحيوانات" في كاليفورنيا. وكان سبق لباميلا أن أرسلت رسالة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين تطلب فيها إنقاذ الحيتان، وتمّ الرد عليها رسمياً ودعوتها لمزيد من المباحثات مع وزير البيئة الروسي، وقدّمت وقتها عرضاً خيرياً للرقص معها مقابل 7000 دولار تخصّص لحماية الحيوانات.

4- إلين دي جينيريس

استخدمت إلين دي جينيريس، وهي أحدى أبرز الوجوه الإعلامية في العالم، برنامجها الحواري من أجل تفسير أفكارها التي تقف وراء قرارها بأن تصبح نباتية ليكون عنوانها "الرحمة على الحيوانات والرفق بها". فدي جينيريس هي نباتية منذ العام 2008 وهي لا تملّ من تعريف متابعينها على الفوائد الصحية لأسلوب الحياة القائم على النباتات.

نصائح لتطبيق النظام الغذائي النباتي