شيرين عبد الوهاب وأصالة وحسن شاكوش ممنوعون من الغناء في مصر… لهذه الأسباب!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب وأصالة وحسن شاكوش ممنوعون من الغناء ف...
محمد رمضان: ” الشرع حلّل أربعة”! والجمهور يسأل… ما موقف زوجته؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان: " الشرع حلّل أربعة"! والجمهور يسأل... ما م...

يسرا تعترف: عيوني دائماً حزينة... وهذه عمليات التجميل التي قامت بها

الخميس، 22 أكتوبر 2020
يسرا تعترف: عيوني دائماً حزينة… وهذه عمليات التجميل التي قامت بها

تلجأ كثير من النجمات الى إخفاء خضوعهن لعمليات تجميل، على عكس النجمة المصرية والممثلة الشهيرة يسرا التي امتلكت كامل الجرأة للتصريح عن التغييرات التي قامت بها من أجل تحسين شكل وجهها وإخفاء علامات التقدّم بالسن. فالتقدّم بالعمر هو أمر محتّم ولا يمكن لأي امرأة الهروب منه، هذا ما أكّدته النجمة يسرا في مقابلة لها على قناة CBC المصرية خلال برنامج "It’s Show Time" الذي تقدّمه الإعلامية المصرية مها الصغير.

محمد رمضان يقبّل يد آية العدل في خطوبتها… والنجمة يسرا تشعل السهرة

يسرا وعمليات التجميل

لا يقتصر اللجوء الى التغييرات التجميلية ان كان بالعمليات الجراحية او حقن البوتوكس والفيلر على النجمات والشخصيات الإعلامية البارزة، بل ظهرهذا الاتجاه بشكل كبير لدى المراهقات والسيّدات. وقد تطرّقت الإعلامية مها الصغير الى الحديث عن هذه الظاهرة التي أصبحت شائعة وعادية في المجتمع العربي، وأرادت أخذ رأي يسرا في هذا الشأن. فقالت لها: "يسرا ما غيرتش ملامحها خالص". فردّت عليها بالقول أن جميعنا قد نحتاج لعمليات التجميل. لكنها تعارض المبالغة في  العمليات التي تغير في الملامح ​حتى تفقد هويّة الشخص. فهي مع لجوء النساء الى إخفاء التجاعيد مع تقدّمهن في السنّ، لكنها انتقدت ظاهرة خضوع الفتيات في منتصف العشرينات لعمليات التجميل، خاصة موضة نحت الذقن والفكّ.

وقالت: "اللعب الكثير في الوج، وحش!" كما عبّرت عن هواجسها تجاه كثرة العمليات قائلة: "كثرة اللعب في الوج بخاف منو". وكشفت أنها تقوم بحقن البوتوكس والفيلر وتتناول فيتامينات تغذّي ​البشرة​، لكنها حرصت دائماً عدم تغيير ملامح وجهها التي تشكّل هويّتها الذي عرفها به الجمهور.

وتابعت أن المخرج المصري الراحل ​يوسف شاهين​ وصفها بأن عينيها دائماً تعكس الحزن الذي بداخلها وذلك في فيلم "المهاجر". ولمّحت يسرا الى وجود ما يحزنها فعلاً ويجعل عيونها تبدو حزينة إلا في حال وضعت الرموش. وقالت: "ما فيش حد فينا خال من الحزن.. وما فيش سعادة دائمة، بل هي نسبية".