LIKES

بالصور... أروع الأكسسوارات تزيّن اطلالتكِ هذا الخريف

الجمعة، 23 أكتوبر 2020

يزخر فصل الخريف بالعديد من الصيحات الرائجة، فما هي أجمل أكسسوارات رائجة لخريف 2020 لتتألقي بها؟ ما ركّزت عليه الدور العالمية هو تقديم الأكسسوارات الكبيرة والبارزة من عقود وأقراط، حيث تألقت العارضات بأجمل العقود الملونة الكبيرة، والمصممة من الأحجار الكريمة أو من حبات اللؤلؤ الضخمة. في حين صمّمت أقراط الاذن بأحجام كبيرة، منها ما يتدلّى من الأذن ليصل إلى حدود العنق، وأخرى تعلّق على الأذن بشكل كامل.

اجمل اساور ذهب لاطلالاتك

كما برزت تصاميم مختلفة من القبعات، منها ما هو كلاسيكي من حيث القصّة واللون والتصميم، ومنها ما هو عصري وجريء خصوصاً مع تصميمها من المعادن والشراشيب المتدلية على الوجه بشكل ملفت ومميز.
وللأحزمة أيضاً حيّز كبير في مجموعة أكسسوارات رائجة لخريف 2020 حيث برزت الأحزمة العريضة والرفيعة على حد سواء، التي نسّقت مع الملابس المختلفة من بلايز وسراويل وفساتين.

إلى جانب ذلك، برزت أيضاً حقائب الخصر الصغيرة التي تربط على الخصر كالحزام لتسهيل حمل الأغراض الشخصية مع توفير راحة أكبر في التحرك والتنقّل. لذا احرصي على الاطلاع على أجمل الأكسسوارات الرائجة في هذا الفصل، واستخدميها لتزيين أزيائك في إطلالاتك المختلفة والمتنوّعة.