LIKES

أي صيحات هي الأكثر رواجاً لربيع 2021؟

الإثنين، 26 أكتوبر 2020

ضجّت عروض الأزياء بالعديد من صيحات الموضة لربيع 2021 خصوصاً مع ما يواجهه العالم من تغيّر في نمط الحياة الناتج عن انتشار جائحة كورونا. وقدّمت دور الأزياء العالمية تصاميم مميزة ومبتكرة تحاكي حياتك اليومية وتتناغم مع سهراتك ومناسباتك المختلفة، بالإضافة إلى حياتك الفردية الصاخبة.

توفير الراحة للمرأة

ركّزت معظم الدور على توفير الراحة لك من خلال القصّات والألوان التي تمنحك انتعاشاً وحيوية أكبر، وخصوصاً أن الحياة العملية انتقلت في هذه الفترة الى المنزل. ويمكن ملاحظة هذا الامر من خلال القصات الواسعة التي اعتمدتها الماركات العالمية لا سيما الملابس المنفوشة والفضفاضة التي تضفي الحيوية الى الاطلالة. كما برزت القصات الواسعة للسراويل، حيث تمّ تنسيقها في الاطلالات العملية لا سيما البدلات الرسمية.

في ربيع 2021... صيحات رائجة بقوة لا تفوّتيها!

ولمزيد من الراحة في إطلالتك، برزت صيحة ملفتة وجريئة خصوصاً إن كنت تحبين الإثارة، وهي تتمثل بارتداء الملابس الداخلية مع الملابس الرسمية. قد تبدو هذه الفكرة غريبة ولكن الدور العالمية قدّمتها بأسلوب راقٍ وملفت يتناسب مع أناقة المراة من جهة وانوثتها ونعومتها من جهة اخرى.

أكثر الألوان والنقشات رواجاً

أمّا على صعيد الألوان الرائجة جداً في ربيع 2021، فسيطر اللون البرتقالي بتدرجاته المختلفة على العروض، حيث برز بشكل ملفت في الإطلالات الكاجوال والخاصة بالسهرات. واختير هذا اللون نظراً لما يمنحه من سكينة للناظر إليه، وكونه مشتق من ألوان الطبيعة في الربيع. لذا لا تترددي في اختياره لاطلالة متميزة في العام المقبل. كما هناك الوان اخرة رائجة مثل الابيض الى جانب الالوان الكلاسيكية كالأسود والرماديّ.

ومن ناحية النقشات، برزت التقليمات الملونة كصيحة رائجة جداً للربيع، إلى جانب نقشة الأزهار المستوحاة من الطبيعة الزاهية. فلكي تتمتعي بإطلالة منسجمة مع هذا الفصل الدافئ والحيوي، اختاري هاتين النقشتين في إطلالاتك المختلفة، خصوصاً إن كنت تميلين إلى ارتداء الفساتين.

لمعرفة المزيد عن هذه الصيحات، شاهدي ما قدّمه لك موقع أنوثة من صور تبرز جمال صيحات الموضة لربيع 2021 وكيفية تنسيقها في الإطلالات المختلفة.