افضل تمارين لحرق دهون البطن
انقاص الوزن
هل تريدين حرق دهون البطن؟ مارسي هذه التمارين
علاج التصبغات بالليزر
اطلالة ومكياج
لا تدعي التصبغات الجلدية تسيء لإطلالتك... الليزر يمكن ...

5 نصائح لتستعيدي رشاقتك بعد رمضان!

السبت، 24 يونيو 2017
نصائح لاستعادة الرشاقة بعد شهر رمضان

إكتساب الوزن خلال فترة الصيام تعتبر من الأمور المحتملة خصوصاً وأن فترة الإفطار تحلّ في المساء، ما يستدعي تناول الطعام بكميات كبيرة في المساء، ما يزيد من الوزن بسهولة. وفي هذا الإطار، موقع أنوثة وجد الحل وعليك أن تتبعي مجموعة نصائح لاستعادة الرشاةق بعد شهر رمضان لتحقيق هذا الأمر. 

5 اسرار للرشاقة على الطريقة اليابانية 

تحديد مواعيد الأكل

تعتبر جدولة وجبات الطعام من الطرق المفضلة لتخسري الوزن الزائد وتستعيدي العافية ليتمكّن جسمك من تحسين عملية الأيض لديه، وفي هذا الإطار، ما إن تقومي بجدولة وجبات الغداء يمكنك الحصول على الغذاء الصحيح لك. والنظام المتوازن يساعد جسمك على التأقلم وبالتالي خسارة الوزن بالطريقة الصحيحة والمناسبة. 

وجبة العشاء الخفيفة

إحدى افضل الطرق لخسارة الوزن هي التخفيف من تناول الطعام في المساء، وفي هذا الإطار، ما عليك سوى تحديد الأنواع الصالحة لتناولها في المساء، كالخضار والفاكهة التي تساعدك على خسارة الوزن والحصول على الغذاء السليم الذي يعتبر مفيداً جداً للجسم ويساهم في خسارتك للوزن الزائد.  

الأطعمة المغذية 

أيضاً من الطرق المساعدة على استعادة الرشاقة بعد شهر رمضان هي تناول الأطعمة المغذية التي تزيد من قدرتك على حرق الدهون وعدم اكتساب المزيد منها. فمتى تناولت الأطعمة المغذية الخالية من الدهون والدسم والسعرات الحرارية، فهي قادرة على تحسين وزنك وتساهم في تخلصك من الدهون المتراكمة مسبقاً. 

حدّدي الكمية المتناولة

من الأمور المساعدة ايضاً على خسارة الوزن المكتسب في شهر رمضان هي تحديد الكمية التي يجب تناولها يومياً وفي كل وجبة طعام. هذا الأمر يزيد من قدرتك على استهلاك كمية بسيطة من الطعام والتي لا تحتاج إلى الوقت الطويل للهضم، ما يزيد من قدرة جسمك على التخلص من الوزن الزائد. 

 حسن الاختيار في التسوق... أساسي لتحافظي على الرشاقة

ممارسة الرياضية

أيضاً في هذا الإطار عينه، عليك أن لا تهملي التمارين الرياضية التي تساعد على حرق الدهون والتخلّص من الوزن الزائد بصورة سريعة وصحية، وتضمن لك الرشاقة المستمرة واللياقة البدنية التي تبحثين عنها.