ابراج لا تتقبل الأوامر – أنوثة
صفات الابراج
أي أبراج هي الأكثر تقلّباً مزاجياً؟
توقعات الابراج لشهر فبراير 2019 - أنوثة
صفات الابراج
أبراج لا تنسى حبها الاول.... هل برجكِ منها؟
0 LIKES

أي أبراج لا يمكن أن تتوافق أبداً مع بعضها؟

الإثنين, 26 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أبراج لا يمكن أن تتوافق مع بعضها

على الرغم من الانسجام والتوافق بين الأشخاص غالباً ما يرتبط بالشخصية والصفات الخاصة بكل فرد، إلا أن الأبراج تلعب دورها أيضاً. فما هي أبرز أبراج لا يمكن أن تتوافق مع بعضها البعض؟ في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، نلقي الضوء على العلامات الخاصة بكل برج التي تساهم بعدم توافقه مع الأبراج الأخرى. 

برج الحمل

مواليد برج الحمل لا يمكن ان يتفقوا مع مواليد كل من الثور والسرطان والقوس. فهم غالباً ما يتميزون بعنادهم الشديد وحدة كلامهم ومواقفهم الصلبة، وهذا ما لا يمكن للأبراج الثلاثة الأخرى التوافق معه. فالثور أيضاً يتمتع بشخصية عنيدة، لذا لا يمكن ان يتفق مع برج آخر عنيد. في حين أن مواليد السرطان حسّاسون للغاية، فلا يتحمّلون كلام مواليد الحمل الذي غالباً ما يكون حاداً واحياناً كثيرة جارحاً. أما القوس، فيتلاقى مع برج الحمل بشخصيته الصلبة التي لا تنكسر، وهذا ما يجعل العلاقة بينهما غير ناجحة، فكلاهما لا يضحي في سبيل الآخر.

ما الذي يفرح كل برج من الأبراج؟ اكتشفي الجواب الآن!

برج الثور

من المستحيل ان يتفق مواليد الثور مع مواليد الدلو، كل منهما يختلف عن الآخر بالكثير من الصفات والأفكار. فالثور ينظر إلى الدلو على أنه غريب الأطوار ولا يمكن فهمه أو التواصل معه، في حين يعتبر الدلو ان الثور سطحي ولا يفكّر سوى بالماديات ولا يمكن التحاور معه في الأمور المهمة والكبيرة. لذا في حال التقى مواليد هذين البرجين، فإن علاقتهما حتماً لا يمكن ان تستمر طويلاً.

برج الجوزاء 

أبرز المواليد التي لا يمكن ان يتفق معها الجوزاء هما برجيّ العذراء والجدي. فالعذراء لا يمكن ان يثق بالجوزاء خصوصاً وان هذا الأخير غالباً ما يكون مزدوج الشخصية، الامر الذي يثير قلق العذراء. في حين ان مواليد الجوزاء ينظرون إلى مواليد العذراء على انهم متكبرون ومدّعون ومملون، فلا يمكنهم الانسجام معهم. أما الجدي فهو في غالب الأحيان عاطفي وحساس وذات شخصية محبة بعيدة عن المشاكل، الأمر الذي يزعج مواليد الجوزاء الذين يتسمون بالذكاء والحيلة على الرغم من ازدواجية شخصيتهم.

هذه الأبراج لا تكتم الأسرار... هل برجك من بينها؟

برج الأسد

من أبرز المواليد التي لا يمكن ان تتفق في ما بينها هي مواليد الأسد والعذراء والعقرب والحوت. فالأسد يتّسم بتفاخره وثقته الزائدة بالنفس التي يعتبرها مواليد البرجين الآخرين غروراً يحيل دون التمكّن من التواصل في ما بينهم. يميل برج الأسد الى العقلانية في التعامل مع برج العذراء، إلا ان العلاقة تبقى رسمية وسطحية ولا يمكن التعمق في لتواصل في ما بينهم، في حين ان برج العقرب يتمتع بشخصية قوية مشابهة لشخصية الأسد، ما يجعل من الصعب التوافق بينهما بما أن لكل منهما نزعة إلى السلطة. من جهة مواليد برج الحوت، فهم يتسمون بالعاطفة والرقة والمحبة، وهذا ما يمكن ان يتماشى مع مواليد الأسد الذين ينظرون الى الحوت على انه ضعيف الشخصية ولا يمكن الاعتماد عليه. في حين ان مواليد الحوت لا يمكنهم التوافق مع شخصية الأسد المتفاخرة والمتعالية.

برج القوس
يصعب العثور على علاقة ناجحة بين مواليد برجيّ القوس والعذراء. فالأول فوضوي لا يحب النظام ولا يمكن ان يسير في مخطط عمليّ، في حين أن الآخر يعتمد على التوازن في حياته ويسير بدقة على الخطط التي يرسمها لنفسه. لذا لا يمكن ان تنجح العلاقة بينهما فكل منهما ينفر من الآخر، ويعتبره غير لائق يصعب فهم نمط حياته او طريقة تفكيره. فالعذراء ينظر الى القوس على انه متهور ومتسرع ولا يمكنه القيام بأي امر، اما القوس فيعتبر العذراء متعالٍ ومتعجرف وممل.

برج الميزان
يسهل على مواليد الميزان بناء العلاقات المتينة مع الآخرين، إلا مواليد برج العقرب، فالمواجهات بينهم لا تنتهي ولا يمكن فهمها. فعلى الرغم من ان مواليد الميزان يسعون قدر الامكان الى تفادي المشاكل والخلافات مع الآخرين، يميل مواليد العقرب إلى المدافعة الشرسة والعنيفة في بعض الاحيان إن أساء احدهم إليه. قد لا تكون العلاقة ناجحة بينهما، إلا ان العقرب غالباً ما يميل إلى المدافعة عن الميزان، الأمر الذي يجعله يبدو ضعيف الشخصية، وهذا ما لا يحبه الميزان.

برج الدلو
الشخصية الأبرز التي لا يمكن ان يحتملها موالدي برج الدلو، هي شخصية السرطان. فالدلو غالباً ما يتسمون بقوة الشخصية والجراة والصراحة، في حين ان مواليد السرطان تظهر لديهم بعض علامات الخجل وضعف الشخصية. كما أن السرطان حسّاس للغاية ويحب إظهار مشاعره باستمرار وفي كل مناسبة، في حين أن الدلو يفضل اخفاء مشاعره ولا يجيد التعبير عنها، الامر الذي لا يتوافق مع شخصية السرطان. بالإضافة إلى مواليد الدلو يحتاجون إلى مساحتهم الشخصية وحريتهم الفردية، والسرطان متتطلب من الناحية العاطفية، لذا لا يمكن ان تنجح علاقتهم أبداً.