أثارت الجدل بإطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة... من هي جورجينا طواف؟
يوميات المشاهير
أثارت الجدل بإطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة... من ه...
ما سبب الخلاف بين حمادة هلال ومحمد رمضان؟
يوميات المشاهير
ما سبب الخلاف بين حمادة هلال ومحمد رمضان؟
0 LIKES

هالة صدقي متهمة بوصف النجمات العربيات في مهرجان الجونة بالكلاب! وهكذا ردّت

الإثنين، 26 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هالة صدقي متهمة بوصف النجمات العربيات في مهرجان الجونة بالكلاب! وهكذا ردّت

ما زالت إطلالات النجمات العربيات في مهرجان الجونة محط أنظار الصحافة الفنية والجمهور، وفي ظل تعليقات وانتقادات كثيرة، نشرت الممثلة المصرية هالة صدقي منشوراً ساخراً عبر صفحتها على موقع انستقرام شكّل صعقة في الوسط الفني بعدما سخرت من مهرجان الجونة بطريقة اعتبرها الجمهور مسيئة.

منشور أثار جدلاً كبيراً!

المنشور يحتوي على صورة كلب جالس في وضعية معينة ويرتدي جوارب نسائية شفافة مع ثياب داخلية، وعلقت على المنشور: "من مهرجان الجونة..ههههههه". فكثرت التأويلات لتفسير ما تقصده هالة صدقي من هذا المنشور، فالبعض اعتبر أنها إشارة للإطلالات الجريئة للنجمات العربيات خلال المهرجان، فيما شُنّ هجوم واسع من رواد مواقع التواصل على الممثلة هالة، متهمين إياها بوصف زميلاتها الفنانات على أنهنّ "كلاب".

فكتبت لها إحدى المتابعات: "مش لطيفة ابدا انك تقولى كلاب الجونة، موقفك مش واضح الحقيقة" لترد عليها الممثلة هالة صدقي بالقول: "هي الجونه دي من غير كلاب؟ مجرد نكته واللي عايز يعمل موضوع مع نفسه يعمله مادام مبسوط ، مش لازم نظريه المؤامره في حياتنا علي طول ، الحياه ابسط منً كده بكتير".

وكتبت لها المتابعة دارين وهبة: "ما حبيت فكره البوست غير لائق"، فعادت هالة صدقي لتبرر موقفها وترد على المتابعة بالقول: "احترم رأيك مادام حضرتك شايفه كده مع اني مش فاهمه ليه بس تمام مادام حضرتك مبسوطه يبقي تمام ، دي مجرد نكته والنَّاس البسيطه الطبيعيه فهمتوا ببساطته".

هل تعرفين كيف حققت هالة صدقي نجاحها الفني؟

وتساءل آخرون اذا كانت تقصد نجمة معينة، كما كثرت الانتقادات التي تطال اللباس الجريء، فكتب أحدهم لهالة: " الشياكة عندكم ان الوحده تمشي بدون ملابس.. ‏الظاهر انكم فاهمين الشياكه غلط". وعليه ردّت الصدقي: "إيه علاقه البوست بالشياكه والعري ، حضرتك بتعرفي عربي كويس".

وعلى المقلب الآخر، كتب لها أحدهم خارج سياق الاتهامات: "مفكرتيش تربي هاسكي، حلوين أوي" فردّت عليه هالة وكشفت: "عندي 17 كلب وحياتك". فيما تفاعلت معها الإعلامية والممثلة المصرية إيمان أبو طالب بالضحك على المنشور الساخر. هذا ويشار إلى أن النجمة هالة صدقي تتواجد حاليًا بالجونة لحضور فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on