هالة صدقي متهمة بوصف النجمات العربيات في مهرجان الجونة بالكلاب! وهكذا ردّت
يوميات المشاهير
هالة صدقي متهمة بوصف النجمات العربيات في مهرجان الجونة...
أحلام تهدّد ماكرون بعد إساءته للنبي محمد: الرد سيأتيك!
يوميات المشاهير
أحلام تهدّد ماكرون بعد إساءته للنبي محمد: الرد سيأتيك!

ما سبب الخلاف بين حمادة هلال ومحمد رمضان؟

الإثنين، 26 أكتوبر 2020
ما سبب الخلاف بين حمادة هلال ومحمد رمضان؟

الخلاف بين حمادة هلال ومحمد رمضان حول أغنية "الشرع محللي أربعة" لا يزال يتفاعل على الساحة الفنية. وعن تفاصيل الخلاف بين النجمين، قال هلال أنه فوجئ بإعلان محمد رمضان عن أغنية بنفس عنوان أغنيته التي يجهّز لها، وهو ما جعله يخرج ليصرح بأن لديه أغنية بنفس العنوان. وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر قناة  MBC، أكد انه "مفيش خناقة وعمري ما اتخانقت مع حد ومحمد رمضان أخويا، والأغنية عندي من 4 شهور وكنت مأجلها لأسباب منها، وفاة والدتي وأغاني غيرها تأجلت".

وتابع: "فكرة الأغنية لا تبيح الزواج بأربع سيدات، ولكن الفكرة في اتجاه مختلف تماماً"، موضحاً أن "فكرة الأغنية مختلفة، وعندما عرفت أن أهل الدين أكدوا بأن الاسم خطأ قمت بإزالته على الفور".

بالصور... فخامة واضحة في منزل محمد رمضان!

وكان قد أعلن رمضان عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "الشرع محللي أربعة"، الا انه سبق ونشر رمضان فيديو من كواليس تصوير أغنيته الجديدة "الشرع حلل أربعة" المتواجد حاليا بدبي لتصويرها، وعلق على الفيديو قائلاً، "من دبي بدأنا التحضير لتصوير أغنية الشرع حلل أربعة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Oct 21, 2020 at 2:00am PDT

عبارة تثير الجدل دينياً

فور الاعلان عن اسم أغنية هلال الجديدة، حتى ثار بوحهه رجال الدين، فسارع هلال الى توضيح الموضوع، قائلا أنه "لم أكن أعلم أن استخدامي لكلمة الشرع في أغنية هو حرام وغلط، وفور أن حدث هذا الجدل، كلمني الشيخ خالد الجندي وقالي أنه ما ينفعش استخدم الشرع في أغنية، وأيضا كلمني الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وعلى الفور اعتذرت، وكلمت الشاعر يغير في كلمات الأغنية، ومش ممكن أقدم شئ غلط أو يخالف الدين حتى لو مش هعمل الأغنية خالص".