ملكة جمال إيران: قد أنافس هيفاء وهبي وياسمين صبري ونجمات الصف الأول
يوميات المشاهير
ملكة جمال إيران: قد أنافس هيفاء وهبي وياسمين صبري ونجم...
ما حقيقة وفاة الممثل السوري بسام كوسا بعد إصابته بفيروس كورونا؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة الممثل السوري بسام كوسا بعد إصابته بفيرو...
0 LIKES

بالصور... كايت ميدلتون تتألق بأجمل مجوهرات الليدي ديانا

الخميس, 29 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالصور... كايت ميدلتون تتألق بأجمل مجوهرات الليدي ديانا

تتميّز دوقة كامبريدج بإطلالات ملفتة وأنيقة في مناسبات عديدة، تزيّنها المجوهرات الفاخرة. فما هي أبرز مجوهرات ارتدتها كايت ميدلتون كانت للاميرة ديانا سابقاً؟ الحقيقة أنّ الدوقة اختارت أن تتألق في العديد من الحفلات والزيارات الرسمية والنشاطات بمجوهرات كانت تعود إلى والدة الأمير ويليام، الأمير ديانا. وقد بدت هذه المجوهرات في غاية الجمال عندما اختارتها كايت، وقد اعادت الى ذاكرة متابعيها اناقة الأميرة الراحلة. اكتشفيها في هذا الموضوع!

بالصور... أجمل خواتم زواج خاصة بالملكات والأميرات!

أقراط الأذن الفاخرة

في الصورة التالية، تبدو الدوقة ساحرة في إطلالتها التي زيّنتها بأقراط الأذن المصنوعة من الماس وتتدلى منها حبة اللؤلؤ البراقة الكبيرة. كانت هذه الأقراط للأميرة ديانا التي تظهر في الصورة الى جانبها ترتدي هذه الأقراط.

أقراط الأذن

أيضاً من بين المجوهرات الخاصة بالأميرة ديانا والتي ارتدتها كايت في إطلالاتها اليوم هي الأقراط المصنوعة من الماس البراق، يتوسطها حجر الزفير الأزرق. وهذه الأقراط هي هدية قدّمها الملك السعودي الامير فهد للأميرة ديانا كهدية زواج. وقدّم الأمير ويليام هذه الأقراط لكايت عندما تقدّم بطلب يدها في العام 2010.

أقراط الأذن الناعمة

خاتم الخطوبة

نضيف الى لائحة مجوهرات ارتدتها كايت ميدلتون كانت للاميرة ديانا خاتم الخطوبة الذي قدّمه لها الأمير ويليام عند طلب يدها في العام 2010. والسبب؟ أن هذا الخاتم المصنوع من الماس البراق يتوسطه حجر الزفير الضخم، هو أيضاً خاتم خطوبة الأميرة ديانا الذي قدمه لها الأمير تشارلز عندما تقدّم بطلب يدها.

خاتم الخطوبة

سوار اللؤلؤ

من أجمل مجوهرات الأميرة ديانا التي تألقت بها الدوقة كايت هو السوار الناعم المصنوع من اللؤلؤ، والذي غالباً ما كانت ترتديه الاميرة ديانا في إطلالاتها. صمّم هذا السوار في العام 1988 خصيصاً للاميرة ديانا، وعاد وظهر في معصم كايت خلال جولة ملكية في ألمانيا في العام 2017.

سوار اللؤلؤ

التاج الملكي

هذا التاج الملكي الذي قدّمته الملكة اليزابيت إلى الأميرة ديانا في تلك الفترة، عاد ليظهر بعد وفاتها على رأس كايت التي تألقت به في إحدى المناسبات الملكية في العام 2015. ومنذ تلك الفترة، بات هذا التاج أحدى أهم قطع المجوهرات المفضلة لدى دوقة كامبريدج.

التاج الملكي