ما الذي دفع أهمّ شركات الطيران الى الافلاس والاقفال؟
سفر
ما الذي دفع أهمّ شركات الطيران الى الافلاس والاقفال؟
بالفيديو... سيارة تقتحم ساحات الحرم المكي بطريقة مسرعة جنونية!
سفر
بالفيديو... سيارة تقتحم ساحات الحرم المكي بطريقة مسرعة...
0 LIKES

بعد السماح بدخول السياح الأجانب... لا تفوّتي فرصة السياحة بالمغرب!

الجمعة, 30 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد السماح بدخول السياح الأجانب... لا تفوّتي فرصة السياحة بالمغرب!

لم يكن وقع فيروس كورونا سهلاً على القطاع السياحي في العالم خاصة مع إجراءات الحجر وإغلاق الحدود بين الدول. والمغرب هي من هذه البلدان، لكن السلطات المغربية أجازت في بداية الشهر الماضي السياحة في المغرب في ظل جائحة كورونا عبر السماح بدخول السياح الأجانب ضمن شروط. لذا لا تفوتي فرصة التعرّف على هذا البلد الرائع!

1- مراكش

بحال قررتِ زيارة المغرب، حتماً ستكون مراكش من أفضل الوجهات التي ستختارنيها. فهي تضمّ العديد من المعالم السياحية المتنوعة، بدءاً من جامع الفنا وأوريكا وجامع الكتبية والمنارة، وصولاً الى أسواقها وأحيائها وبيوتها التقليدية.

السياحة في المغرب

5 نشاطات سياحية في المغرب... لا تفوتيها!

2- شفشاون

لا شكّ ان شفشاون هي مدينة استثنائية في شمال المغرب فلا تفوّتي زيارتها! تتميز المدينة المغربية بلون بيوتها الأزرق والأبيض. وباتت مقصداً للسياح من كل أنحاء العالم، خاصّة لمحبي التصوير. اذا كنتِ من محبّات التصوير، لا تتردّدي بزيارة شفشاون الساحرة!

السياحة في المغرب

3- فاس

مدينة فاس المغربية هي من أعرق وأقدم مدن المغرب بسبب احتوائها للعلماء والحرفيين والأئمة والمزارعين. لذا لا يمكنكِ الا أن تتوقفي في أزقة هذه المدينة القديمة امام ورش عمل الحرفيين التقليديين والشوارع مع الأبواب التقليدية المزينة كلها بنقوش الرائعة!

السياحة في المغرب

4- بين الويدان

إن كنتِ من محبّات ممارسة الرياضات المائية، لا بدّ من زيارة بين الويدان المغربية الموجودة بين أحضان الطبيعة. فهي تتيح لكِ القيام بأنشطة مائية كثيرة كالتجذيف وجولة لاستكشاف المنطقة بدرجات هوائية، كما أن لهواة تسلق الجبال نصيب في هذه المنطقة.

السياحة في المغرب

السياحة في المغرب في ظل جائحة كورونا حتماً ستكون من الخيارات المميّزة، من أجل الاستمتاع بقضاء وقت ممتع وسط اجواء مغربية ساحرة تجمع بين اصالة الشرق وسحر الغرب. فلا تترددي في اتخاذ قرار السفر والسياحة في المغرب بأسرع وقت!