أحلام تهدّد ماكرون بعد إساءته للنبي محمد: الرد سيأتيك!
يوميات المشاهير
أحلام تهدّد ماكرون بعد إساءته للنبي محمد: الرد سيأتيك!
ياسمين صبري تثير غضب المتابعين بعد موقفها من كورونا… ماذا قالت؟
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تثير غضب المتابعين بعد موقفها من كورونا......

إنجي العلي في إطلالة "كيس اللبنة" في مهرجان الجونة! وموجة تنمّر واسعة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
إنجي العلي في إطلالة “كيس اللبنة” في مهرجان الجونة! وموجة تنمّر واسعة

يشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة هذا العام إطلالات غريبة ومثيرة للجدل للنجمات العربيات، ومن بينها إطلالة الاعلامية المصرية إنجي العلي في اليوم الثالث التي لاقت بسببها انتقادات ساخرة كثيرة. وقد حرصت الإعلامية إنجي العلي في اليوميين الماضيين على الظهور بإطلالات مختلفة، إحداهن وصفت بالجريئة جداً، حيث ارتدت في اليوم الثاني فستاناً قصيراً بطبعة النمر، من الساتان الرقيق جداً، تميّز بفتحة عند منطقة الصدر وقصر طوله.

بطريقة عفوية منة شلبي تقبّل يد يُسرا في مهرجان الجونة السينمائي!

لوك أنيق وموفّق خرجت به إنجي في اليوم الثاني، حيث نسقته مع حذاء كعب عالي وبدا جميلاً ومتناسقاً مع قوام جسمها الممتلئ. إلا أن الجمهور انتقدها كثيراً بسبب قصر الفستان. كما أنها تعرضت لموقف محرج خلال أخذ الصحفيين صوراً لها، حيث هبّ الهواء، وتطاير الفستان عن منطقة الصدر. فالتقطت الكاميرات هذه اللحظة التي سارعت خلالها إنجي الى وضع يدها على منطقة الصدر وإخفاء مفاتنها.

إلا أن الإطلالة التي أثارت استياء الجمهور كانت في اليوم الثالث، حيث عمدت إنجي الى ارتداء فستان أبيض ساتان طويل وشفاف قليلاً. تصميم الفستان كان غريباً جداً، حيث هو أطول من جانب وأقصر من جانب آخر. وارتدت تحته سروال قصير أبيض كونه شفافاً، وكروب توب بيضاء لإخفاء ظهور مفاتنها تحت الفستان.

وتداول الجمهور ونقاد الموضة صورة إطلالة إنجي وانهالت تعليقات لاذعة جداً، حيث وصف ناقد الموضة إيلي حنّا فستان إنجي "بكيس اللبنة" كما وصف آخرون إطلالتها "بإطلالة الجلابية". وكتبت الشيف الشهيرة ليلى فتح الله في تعليق ساخر " من وحي شغلي هالفستان... عرفت شو بدي البس على مناسباتي الجاية" حيث بدت إنجي العلي بهذا الفستان كالشيف المنكب على الطبخ. وقالت أخرى: "انا اذا ربطت قميصي في البيت عشان اغسل الارض" ، ووصفت إحداهنّ إنجي "كأنها خارجة من حلبة مصارعة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elie Hanna | إيلي حنا (@fashionpolice_fp) on Oct 26, 2020 at 8:06am PDT

وقام صحافي وناقد فني بتركيب صورة لإطلالة إنجي العلي في مهرجان الجونة وهي ترقص وشبهها بالفنان الراحل علي الشريف، حيث ألصق صورة لمشهد للممثل الشريف ظهر به في أحد الأفلام وهو يرتدي قميص أبيض طويل ويرقص تماماً كإنجي. فعلّقت أحدهم بسخرية: "بلا تنمّر ... دي كانت مشمرة وبتغسل الغسيل".

#انجي علي وهي على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة بجلابية الراجل اللي في الصورة التانية، مش فاكرة اسمه🤣🤣 سيبكوا انتو ياجماعة، المهم انها واثقة من فستانها😉🤣🤣

Posted by Eriny Safwat on Sunday, October 25, 2020