أبراج لا يمكن أن تتوافق مع بعضها
توافق الابراج
أي أبراج لا يمكن أن تتوافق أبداً مع بعضها؟
ابراج لا تعترف باخطائها
صفات الابراج
احذروا هذه الأبراج أبداً... فهي لا تعترف بأخطائها!
0 LIKES

أبراج لا تنسى حبها الاول.... هل برجكِ منها؟

الأربعاء, 28 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
توقعات الابراج لشهر فبراير 2019 - أنوثة

لا شكّ أن الحبّ الأول يترك أثراً كبيراً في حياة البشر، وعادةً هذه العلاقة يصعب نسيانها. لكن هناك أبراج لا تنسى حبها الاول مهما كانت الظروف، فهل برجكِ منها؟

1- برج الثور

برج الثور من أكثر الأبراج رومانسية وإخلاصاً حيث يصعب عليه نسيان حبّه الأول الذي يؤثّر بشكل كبير على حياته. اذا الرومانسية والاخلاص تمنعان الثور من نسيان حبّه الأول. كما يمنعه عناده من استبدال شريكه الأول بأي شخصٍ آخر بغض النظر عن مدى روعته.

2- السرطان

الحب الاول مميز وخاص جداً بالنسبة للسرطان، فهو برج عاطفي وحساس جداً. وفي حبّه الاول يضع كل مشاعره الحادة وكل اهتمامه ورعايته في شخص واحد، بالاضافة الى ان فكرة الحب الاول بحدّ ذاتها هي عشق السرطان الاول والاخير. السرطان أيضاً من الابراج التي تتعلق وبشدة بالآخرين وبالتالي اي شخص تشارك معه تجربة عاطفية يبقى مكانه محفوظاً الى الأبد.

أي أبراج هي الأكثر تقلّباً مزاجياً؟

3- الأسد

الاسد هو برج من أبراج لا تنسى حبها الاول فهو عاطفي للغاية، وانتهاء علاقة الحب الأول هو أصعب ما يواجهه مولود هذا البرج، لأنه يضع قلبه وعقله وروحه في أول علاقة. كما أن الاسد ورغم انه يمضي بحياته قدماً ولكنه يؤمن بأنه يوماً ما، سيعود الى الحب الاول والعلاقة هذه المرة سيكون مصيرها السعادة الابدية.

4- العقرب

العقرب برج لا يستطيع الوثوق بالآخر وبالتالي الدخول في علاقات حب من الامور التي يصعب عليه القيام بها ما يجعله يعود دائماً الى التجربة الاولى. فبإعتبار العقرب،لا يوجد شخص يعرفه اكثر من الشخص الذي وقع في حبه للمرة الاولى.