بطريقة عفوية منة شلبي تقبّل يد يُسرا في مهرجان الجونة السينمائي!
يوميات المشاهير
بطريقة عفوية منة شلبي تقبّل يد يُسرا في مهرجان الجونة ...
لهذه الأسباب غابت الممثلة المصرية نيللي كريم عن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي!
يوميات المشاهير
لهذه الأسباب غابت الممثلة المصرية نيللي كريم عن فعاليا...
0 LIKES

رانيا يوسف من مهرجان الجونة: الإنسان حارب الدينوصارات مش هيقدر يحارب كورونا؟

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
رانيا يوسف من مهرجان الجونة: الإنسان حارب الدينوصارات مش هيقدر يحارب كورونا؟

يجمع عدد من الفنانين في عدة تصاريح فنية لهم بأن فيروس كورونا لا يخيفهم على الرغم من أنه خطف حياة الملايين حول العالم، وآخر من استهزءت به، هي النجمة المصرية رانيا يوسف خلال تصريح صحفي لها في مهرجان الجونة السينمائي. وقالت رانيا يوسف لأحد الصحافيين بعدما سألها عن جائحة كورونا بأنّ الإنسان الذي حارب الدينوصارات لن يعجز عن محاربة فيروس مثل كورونا، وجاء على لسانها: "أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، احنا مش هنحارب الكورونا؟، هنحاربها وهنتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

الجمهور يردّ بشراسة!

لم يتحمّل الجمهور استهزاء النجمة رانيا يوسف بفيروس يهدّد حياة أطفالهم وعائلاتهم في كل لحظة من حياتهم اليومية. واستفزّ بشكل خاص، روّاد مواقع التواصل الذين كان لهم ولعائلاتهم تجارب مع فيروس كورونا أو ما زالوا يحاربونه. ونشرت صفحة "عديلة" التي تعنى في النقد الفني والشهيرة على موقع انستقرام فيديو لتصريح رانيا يوسف، انهالت عليه آلاف التعليقات، حيث سخر المتابعون من كون رانيا يوسف لا تعرف بأن الدينوصارات انقرضت قبل وجود الإنسان. 

وجاء في التعليقات ما قيل: "ريتهم حاربو أمثالك يا شيخة"، وكتبت معلّقة مصريّة تدعى نور: "يا رب ما حدا يترجم المقابلات تبع الممثلات المصريات فضحونا بتصريحاتن هليومين". وعلى خلفية الإطلالات غير الموفقة قالت أحد المعلقات: "لا بيعرفو يلبسو ولا بيعرفو يحكو". 

وبعد سلسلة تصريحات ومواقف محرجة تعرّض لها الفنانين في هذا المهرجان منذ انطلاقه حتى اليوم، بدأت تتصاعد منشادات منن الجمهور "لإخضاع الفنانين لدورات تدريبية على الكلام والتصريحات الصحفية" كما قالت المتابعة آسيا أمين. ويأتي تصريح رانيا يوسف بعد تصريح النجمة ياسمين صبري التي استهزءت بفيروس كورونا، وقالت بأنه لا يخيفها، زاعمة بأنها تكمل حياتها بشكل طبيعي، ما أغضب الجمهور مرّة أخرى بسبب استخفاف بعض النجوم بالجائحة القاتلة.

ياسمين صبري تثير غضب المتابعين بعد موقفها من كورونا… ماذا قالت؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عديلة - Adeela (@adeelaofficial) on

رانيا يوسف توضّح للجمهور: "ما قصدي"

بعد حرب التعليقات والتنمر التي طالت الفنانة رانيا، عادت لتوضح ما قصدته من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر. كتبت فيها: "يا جماعه قصدي اننا قادرين نحارب اي حاجه طول ما احنا اقوياء هنحارب كل حاجه، هزروا يا جماعه مش كده."