رانيا يوسف من مهرجان الجونة: الإنسان حارب الدينوصارات مش هيقدر يحارب كورونا؟
يوميات المشاهير
رانيا يوسف من مهرجان الجونة: الإنسان حارب الدينوصارات ...
بالصور... إبنة الممثلة نجلاء فتحي تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي!
يوميات المشاهير
بالصور... إبنة الممثلة نجلاء فتحي تخطف الأنظار بإطلالت...
0 LIKES

لهذه الأسباب غابت الممثلة المصرية نيللي كريم عن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي!

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
لهذه الأسباب غابت الممثلة المصرية نيللي كريم عن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي!

أحدث غياب الممثلة المصرية نيللي كريم لأول مرّة عن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي هذا العام ضجة في الوسط الفني والإعلامي، هي التي تحرص على التواجد دائماً فيه منذ إنطلاق دوراته. وبعد الكثير من التساؤلات عن سبب عدم حضورها حالياً فردّت عن ذلك بطريقة غير مباشرة عبر نشرها عدد من اللقطات عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على إنستقرام وهي في حفل زفاف إحدى صديقاتها، ليتبين أنها لم تحضر فعاليات المهرجان لأجل حفل زفاف.

الممثلة نيللي كريم خلال حفل زواج صديقتها

مهرجان الجونة السينمائي الذي إنطلق يوم الجمعة الماضي وسط حضور كثيف من ألمع نجوم الوطن العربي، تستمر فعالياته حتى 31 تشرين الأوّل/ أكتوبر مع الكثير من عروضات الأفلام السينمائية المميّزة والحلقات الحوارية مع المشاهير.

هذا وتتحضر نيللي لعرض فيلمها السينمائي الجديد "خط أحكر" قريباً في السينما وعلى منصة شاهد إلكترونية، العمل الذي شاركت بطولته مع الممثل ظافر العابدين، وهو إخراج رامي ياسين، ويبدو أن أحداثه تدور في إطار الرعب. وكانت الممثلة نيللي كريم قد نشرت عبر السوشيل ميديا الإعلان الترويجي للفيلم وأرفقته بجملة: "في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر! ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم خط دم من إخراج رامي ياسين قبل السينما قريباً على شاهد".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

مهرجان الجونة السينمائي انطلق...وإطلالات النجمات العربيات بين الأفضل والأسوأ

من ناحيةٍ أخرى تقوم الممثلة نيللي كريم حالياً بتصوير فيلم آخر جديد لها بعنوان "العميل صفر" الى جانب الممثل أكرم حسني، وتم الإنطلاق بالعمل على المشاهد يوم السبت الماضي أي ثاني أيّام مهرجان الجونة السينمائي مما منع حضورها أيضاً. والعمل سيناريو وحوار وائل عبد الله وإخراج محمد سامي وهو فكرة كل من محمد سامي وأكرم حسني.

نيللي كريم