مميزات الحياة قبل الزواج للعازبات
حياة زوجية
للعزباء... ما هي مميزات حياتك قبل الزواج؟
الفرق بين التخيلات حول العلاقة الزوجية والواقع
حياة زوجية
هذا ما تتخيلينه عن الزواج... ولكن ما هو الواقع؟!

أمور لن تخطر ببالك تجذب الرجل اليك!

السبت، 24 يونيو 2017
امور غير متوقعة تقوم بها المرأة ويعتبرها الرجل جذابة

عند انجذاب الرجل للمرأة هناك الكثير من الأحداث المفاجئة التي تتخلل العلاقة لأن ما يعجب الرجل فيك يتنوّع ما بين امرأة وأخرى. لذلك اليوم من موقع أنوثة سنقدم لك اموراً غير متوقعة تقوم بها المرأة ويعتبرها الرجل جذابة.

 ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

- إن كنت امرأة فوضوية فاعلمي وعلى الرغم من أن الرجل يحب أن يرى الترتيب من حوله هو يحب فيك الناحية الفوضوية الخفيفة التي تعيشينها. تكونين في غاية الجاذبية وأنت فوضوية، هذه الكلمة قد تسمعينها من الرجل وبالمقابل إعلمي أنه لا يحب أن تكوني مهووسة في النظافة والترتيب فهذا الأمر يزعجه.

- إن كنت تمتلكين موهبة فريدة من نوعها سينجذب الرجل اليك بطريقة أو بأخرى لأن الموهبة تجذب الرجل بخاصة إن كانت مميّزة وملفتة. مارسي موهبتك أمامه أكانت الرقص أو الغناء أو العزف لينجذب اليك بشكل أكبر.

- يحب الرجل أن يراك عفوية وهذه التصرفات تجذبه اليك أكثر فأكثر. التصرف العفوي يدل على البراءة والطفولة والرجل يحب المرأة التي تحمل جانباً طفولياً مميزاً في شخصيتها. 

- من الأمور الغريبة وغير المتوقعة والتي تجذب الرجل اليك نذكر ألا تكوني متعلقة بهاتفك الجوال وألا تكوني مركزة على الدوام على مواقع التواصل الاجتماعي لأن التعلق بالهاتف يبعد الرجل عنك ويجعله يشعر بأن هاتفك هو الأولوية في حياتك مما يقلل من اكتراثه بك.

- من الخطوات التي يعتبرها الرجل من بين الأكثر جاذبية في المرأة هي التمدد في ملابس النوم بعد ترك الفراش فهو بهذا الأسلوب لن يتمكّن من مقاومتك وستكونين أنت الأجمل والأكثر جاذبية بنظره.

4 مهارات تثير اهتمام الرجل بالمرأة فعلاً! 

- يفكّر الرجل أحياناً بطريقة قد تفاجؤك لأنه يظن بأن البطن المنحوت والمشدود علامة لغياب الأنوثة عن جسم المرأة وأما المرأة التي تتمتع ببطن صغير تلفت الرجل اليها لأنه يعتبرها تحب الطعام وسيناسبه الخروج معها.