اجمل جزر اليونان
سفر
هذه هي اروع جزر في اليونان... ايها ستختارين لاجازتك؟
اجمل جزر تركيا
سفر
جزر تركية خلّابة تنتظرك هذا الصيف... اكتشفيها الآن!
0 LIKES

لهذه الأسباب ستكون جورجيا وجهتك الأولى للسفر هذا الصيف

السبت، 24 يونيو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
اسباب تجعل جورجيا وجهة مفضلة هذا الصيف

هل تحبين السفر والتجوال ما بين بلد وآخر وتحتارين في الوجهة التي عليك أن تقصديها؟ لا تبحثي بعيداً لأننا في ما يلي من موقع أنوثة سنقدم لك اسباب تجعل جورجيا وجهة مفضلة هذا الصيف فزوريها. 

كيف يجب ان تنظمي سفرك الى جورجيا؟

- إن كانت جورجيا من الوجهات السياحية المفضلة للزيارة فهي بسبب عدم احتياج مواطنو الإمارات العربية الى إصدار تأشيرة دخول اليها. عند الوصول الى المطار يحصل المقيمون في الدولة على تأشيرة للدخول الى جورجيا عند الوصول الى المطار. 

- بالنسبة الى الأشخاص الذين يسكنون في جورجيا يعتبر السياح من المفضلين عند زيارتهم للبلاد فيتأهلون بهم بشكل كبير والزائر لجورجيا شخص محبب لذلك تعد هذه من أبرز اسباب تجعل جورجيا وجهة مفضلة هذا الصيف. 

- تعرف مدينة جورجيا بمدينة الأضواء وقد صنفت من أجمل المدن الليلية فينبهر السياح فيها ولذلك يفضل محبو السهر التوجه اليها من أجل التمتع بزواياها الجميلة المخصصة للسهر والحياة الليلية المميزة وبخاصة في العاصمة تبليسي.

- تحتل مدينة جورجيا المراتب الأولى ما بين الدول التي تؤمن للسياح والسكان الأمن والحماية والرعاية الصحية. كما وتعد من البلدان التي لا تسجل فيها مستويات عالية من الجرائم والسرقات. 

- زيارة جورجيا لا تحتاج الى ميزانية عالية من حيث الأموال ويمكن لأصحاب الدخل المحدود حتى زيارتها لذلك تعد من أكثر البلدان التي تستقبل السياح الذين يبحثون عن التكلفة المنخفضة ما بين السكن والسياحة.

معالم تبليسي في جورجيا... تحف تراثية وتاريخية 

- التنقلات في هذه المدينة سهلة ويمكن القيام بها ما بين التنقل بالسيارات والمترو وأما أسعار الطعام والمأكولات المتنوعة في مطاعمها فليست عالية ويمكن تحملها أكان لعائلة أو لشخص منفرد.