بمناسبة عيد ميلادها… كلمات من قلوب المشاهير العرب للفنانة إليسا!
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد ميلادها... كلمات من قلوب المشاهير العرب لل...
مواقف صادمة للنجم التركي كرم بورسين حول العنف ضدّ المرأة
يوميات المشاهير
مواقف صادمة للنجم التركي كرم بورسين حول العنف ضدّ المر...

من هم المشاهير الذين وقعوا بالحبّ من اللقاء الأول؟

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
مشاهير وقعوا في الحب من اللقاء الاول

يلتقي المشاهير بالعديد من الأشخاص في حياتهم ويعيشون مغامرات عاطفية مختلفة، ولكن هناك مشاهير وقعوا في الحب من اللقاء الاول وارتبطوا ببعضهم البعض. اكتشفي من هم في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز

منذ اللقاء الأول، أسرت كاثرين بسحرها وانوثتها وجمالها مايكل دوغلاس، الذي لم يتردّد للحظة واحدة من التقرب منها ومصارحتها بحبّه وبرغبته بالزواج منها. وكانت التئجة علاقة حب توجّت بالزواج وبناء أسرة.

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا-جونز

مات دايمون ولوسيانا

عندما يتم سؤال الممثل العالمي مات دايمون عن لقائه الأول بزوجته لوسيانا، يخبر بأنه لمحها في الصالة وشعر بأن هناك شعاعاً قوياً يجذبه إليها ودخل الفرح إلى قلبه. فتحلّى بالشجاعة وخاطبها ليرتبطا لاحقاً بعلاقة عاطفية ويتزوجا بعد فترة.

مشاهير وقعوا في الحب من اللقاء الاول

جورج كلوني وأمل علم الدين

ينضمّ جورج كلوني الى قائمة مشاهير وقعوا في الحب من اللقاء الاول فهو يخبر أنه في اللحظة التي التقى بها امل علم الدين أدرك أنها امراة خارقة المواصفات، وتساءل في قرارة نفسه عما إذا كانت ستسنح له الفرصة لمواعدتها. في البداية تقرّب منها كصديقة، ولكن سرعان ما تطوّرت العلاقة ليتوّجا حبهما بزواج صاخب.

حيل موضة تتعلّمينها من امل علم الدين

مشاهير وقعوا في الحب من اللقاء الاول

دايفيد وفيكتوريا بيكهام

إنهما الثنائي الأشهر بين المشاهير، وقد بدأت قصّة حبّهما منذ أن كانا يافعين، واستمر حبّهما حتى بعد أن حققا شهرة عالمية واسعة. والقصة الحقيقية لحبهما بدأت منذ اللحظة التي شاهد فيها دايفيد بيكهام فيديو كليب للفرقة الموسيقية التي كانت فيكتوريا عضواً فيها. حينها أخبر صديقه أن "هذه الشابة صاحبة الشعر الأسود القصير ستكون زوجتي المستقبلية".

دايفيد وفيكتوريا بيكهام

جون ترافولتا وكيلي بريستون

تعود قصة هذين العاشقين إلى العام 1987 حين كانا يؤديان ادوارهما في الفيلم السينمائي الذي جمعهما سوياً، ومنذ لحظة اللقاء، شعرت بريستون بالانجذاب إلى ترافولتا الذي بادلها الشعور تماماً. وطوّرا قصة حبهما ليرتبطا بزواج لا يزال مستمراً حتى اليوم.

جون ترافولتا وكيلي بريستون