لمضادّات الأكسدة أهمية صحيّة فائقة! اختصاصية التغذية ماريتا ابراهيم تكشف فوائدها ومصادرها الغذائية
صحتك
لمضادّات الأكسدة أهمية صحيّة فائقة! اختصاصية التغذية م...
6 فوائد مهمّة للجوز... اكتشفوها لتواظبوا على تناوله
صحتك
6 فوائد مهمّة للجوز... اكتشفوها لتواظبوا على تناوله
0 LIKES

كيف تطّبقين مكياجاً مناسباً لمكالمات الفيديو؟

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف تطّبقين مكياجاً مناسباً لمكالمات الفيديو؟

مع استمرار فيروس كورونا في الانتشار، أصبحت مكالمات الفيديو من المنز تحكم حياتنا اليومية سواء للعمل او الدراسة او التواصل مع الاصدقاء.فاليك طريقة تطبيق مكياج لمكالمات الفيديو في هذا الموضوع لكي تكوني متألقة حتّى عبر التواصل عن بعد.

- ركّزي على الكونسيلر

اخفاء عيوب البشرة من اهمّ الخطوات التي يجب أن تركّزي عليها عند تطبيق مكياج لمكالمات الفيديو لذا فانّ الكونسيلر مهمّ جداً في هذا المجال. طبّقي منه تحت العينين لاخفاء الهالات السوداء، كما يمكنكِ اختيار الكونسيلر الملوّن لاخفاء الشوائب الاخرى. فالكونسيلر الأخضر يخفي البثور، فيما الأحمر يخفي أي ازرقاق او كدمة في البشرة بالاضافة الى البرتقالي الذي يخفي الاسوداد كما يضفي الاشراقة على الوجه.

- كونتور الوجه

تقنية الكونتيورينغ تساعدكِ كثيراً على اظهار ملامح وجهكِ بأفضل طريقة. ويمكنكِ الاطّلاع على كلّ المعلومات عن كونتور الوجه من خبيرة المكياج ريم كيلاني عند الضغط على هذا الرابط

بالفيديو... مكياجات تتوريال متنوّعة لتجرّبيها بأقرب فرصة!

- تحديد الحواجب

لا تنسي الحواجب التي تساعد حتماً في تحديد شكل العيون وإبرازها. لذا يجب ملء الفراغات ومن ثم رسم الحواجب بالقلم ذات اللون المناسب. 

- أحمر الخدود أو البلاشر

من أكثر الألوان استخداماً لأحمر الخدود في مكياج مكالمات الفيديو هو اللون الخوخي، لأنه دافئ ويضفي لمسة اشراقة على الوجه. لذا طبّقي البلاشر على عظام الخدَّين، ثمَّ ادمجيه باستخدام الفرشاة على محيط الخد ليندمج مع الكونتور، فتحصلي على إطلالة جميلة وناعمة.

- أحمر الشفاه

حدّدي الشفتين بشكل ناعم، باستخدام قلم تحديد شفاه بلون أغمق قليلاً من لون شفتيك. وطبّقي لون نيود لأحمر الشفاه، كما يمكنكِ اضافة لمسة من الملمّع لجعل الشفاه اكثر بريقاً.

إنتبهي! لا تبالغي في اختيار درجات الالوان أو بوضع مكياج قوي، فهو لا يناسب مكياج لمكالمات الفيديو لذا اتبعي الطرق البسيطة لتبدو بشرتك نضرة وخالية من العيوب.