شبيهة ميغان ماركل المصرية تثير ضجة في مهرجان الجونة! شاهدوا الصور
يوميات المشاهير
شبيهة ميغان ماركل المصرية تثير ضجة في مهرجان الجونة! ش...
ملكة جمال إيران: قد أنافس هيفاء وهبي وياسمين صبري ونجمات الصف الأول
يوميات المشاهير
ملكة جمال إيران: قد أنافس هيفاء وهبي وياسمين صبري ونجم...
0 LIKES

إلهام شاهين تتلقى تعليقاً لاذعاً: "استري نفسك".. وتنهار بالبكاء في مهرجان الجونة

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إلهام شاهين تتلقى تعليقاً لاذعاً: "استري نفسك".. وتنهار بالبكاء في مهرجان الجونة

شاركت النجمة المصرية القديرة إلهام شاهين في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت في عدّة إطلالات مختلفة، بين الفستان الطويل الذهبي والفساتين الحيوية القصيرة كالمنقوش بالورود وآخر منقط بالأبيض والأسود ذات ستايل "بولكا دوت". ولاقت إلهام عدة انتقادات ان كان بسبب قصة الفساتين الجريئة في الجزء العلوي، أو بسبب سعر حقيبة يد حملتها، اعتبرها البعض باهظة الثمن، حيث قدّر سعرها ب 2300 دولار أمريكي من علامة "غوتشي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

وقد هاجم المتابعون النجمة إلهام بعدما أطلّت بفستان ذهبي طويل وملوكي، تميّز بجرأة قصته عند منطقة الصدر، حيث بدا كاشفاً جداً، ما استنكره كثيرون من محبّيها. وبعدما نشرت إلهام عدّة صور لإطلالتها بهذا الفستان عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام، انهالت التعليقات اللاذعة، ومنها ما صبّ في خانة التنمر على الشكل الذي برز فيه الجزء العلوي من قوامها. إلا أن إلهام لم تكترث ولم تحذف تلك الصور. وكتبت إحدى المتابعات: "الفستان حلو بس من فوق عاري جدا فيها ايه لو كان اتلم شويه"، وكتب لها آخر: "الله يهديكي يا رب"، فيما توجه أحدهم بالقول: "استري نفسك".

وانتقد آخرون كيف الفستان أظهر انتفاخ إلهام من فوق وامتلائها، فكتب لها أحدهم: "رح تنفجري"، وآخر سألها: "انت بزمتك ودينك راضيه على نفسك وعلى شكلك لما شوفتيها في المرايه. انتي مستعده تقبلي ربنا بالمنظر ده. عيب عليكم وعلى سنكم واحترموا دينكم".

صور صادمة لإلهام شاهين وهي تحلق شعرها!

في المقابل، أعجب عدد من جمهور إلهام بالفستان ووصفوه "بالتحفة" منتقدين المتابعين الذين هاجموا الممثلة المصرية بسبب لباسها، وزاعمين بأنها حرية شخصية. وعلى عكس التعليقات التي صوّبت على تقدّم إلهام في السنّ، قالت إحدى المتابعات لها: "كل ما تكبر تحلى وتصير احلى واحلى."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

إلهام شاهين تفقد السيطرة وتنهار بالبكاء في مهرجان الجونة

وفي لفتة جميلة جداً، قرّر منظمو مهرجان الجونة السينمائي عرض مقاطع مصورة لأبرز النجوم القديرون الذين رحلوا عن عالمنا في الفترة الماضية، ومنهم: رجاء الجداوي، طلعت زكريا، حسن حسني، نور الشريف، جورج سيدهم و محمود ياسين. ومع بدء عرض صور الراحلون الكبار، فقدت كل من النجمة إلهام شاهين ولبلبة السيطرة على مشاعرهن إزاء تلك الصور المؤثرة جداً، فدخلن في نوبة من البكاء. دخلت النجمتان إلهام شاهين ولبلبة في نوبة من البكاء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Gaber (@mgpexel) on