الوان شعر تجعلك تظهرين اصغر سناً
اطلالة ومكياج
هذان اللونان للشعر يجعلانك أصغر سناً... إكتشفيهما!
اعتمدي على هذه الزيوت الطبيعية لتنحيف اردافك!
انقاص الوزن
اعتمدي على هذه الزيوت الطبيعية لتنحيف اردافك!

قولي لنا كيف ترتدين خواتمك نقول لك ما هي طباعك!

الإثنين، 26 يونيو 2017
ما تكشفه طريقة لبس الخاتم عن الطباع

لكل خاتم في كل إصبع رمزية معيّنة تعكس شخصيتك عندما تلبسينه. ما الذي يعكسه لبس الخاتم في كل إصبع من أصابعك؟ هذا ما ستكتشفينه اليوم معنا في ما يلي من موقع أنوثة لأننا سنعرض عليك ما تكشفه طريقة لبس الخاتم عن الطباع بالتفاصيل بحسب كل إصبع من أصابع يديك. 

تعرّفي الى آخر صيحات الخواتم

لبس الخاتم في الإبهام

إن لبست الخاتم في إبهامك فأنت هي امرأة قوية الإرادة والعزيمة ومثابرة في حياتك فالإبهام بشكله المنفصل عن بقية أصابع اليد يجعل من يلبس الخاتم فيه يميل الى الريادية.

لبس الخاتم في السبابة

إن لبست الخاتم في إصبع السبابة تكونين امرأة تحب إصدار الأوامر ولكنك في الوقت عينه امرأة طموحة وتحبين السيطرة على كل من حولك. يعكس لبس الخاتم في إصبع السبابة الوقار والقوة في الشخصية.

لبس الخاتم في الإصبع الأوسط

الإصبع الأوسط هو الإصبع الأطول وإن لبست الخاتم فيه فهذه إشارة الى تعلقك بالماديات كما وأنك بذلك تدلين على نفسك بأنك تحبين الظهور ولفت الأنظار اليك. 

لبس الخاتم في إصبع البنصر

يعدّ لبس الخاتم في في إصبع البنصر علامة للمشاعر والقلب والإبداع. إن اخترت أن تلبسي الخاتم في إصبع البنصر إعلمي أنك تميلين الى حب الإرتباط والوفاء والإخلاص للشريك.

 أحدث موديلات خواتم الزواج من Christian Bauer

لبس الخاتم في إصبع الخنصر

إن لبست الخاتم في إصبع الخنصر فهو دليل على التعاطي مع المقربين وثقتك بالنفس وبحال كنت تحبين أن ترتدي الخواتم في كل أصابع يدك فأنت تحملين شخصية متخفية لا تحبين أن تظهريها للآخرين فكمن يلهي الشخص بالنظر الى أصابعه بدلاً من النظر اليه.