هل الثدي يكون الواحد اكبر من الثاني
صحتك
هل فعلاً أحد الثديين أكبر من الآخر؟
كلّ ما تريدين معرفته عن الكيراتين للشعر مع أماديوس صبرا
اطلالة ومكياج
كلّ ما تريدين معرفته عن الكيراتين للشعر مع أماديوس صبرا
0 LIKES

هل ترغبين بإخفاء الشعر الابيض؟ إليك 4 حيل بسيطة

الخميس, 29 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل ترغبين بإخفاء الشعر الابيض؟ إليك 4 حيل بسيطة

هل ترغبين بإخفاء الشعر الأبيض الذي يشكل لكِ إحراجاً في بعض الأحيان؟ لا تفوتي متابعة هذا الموضوع من أنوثة للتعرف على 4 حيل لإخفاء الشعر الابيض والتخلص منه.

أولاً: السبراي الملوّن

من أبسط وأكثر الطرق رواجاً لإخفاء الشعر الأبيض هي استعمال السبراي الملوّن الخاص بالشعر بما يتناسب مع لون شعرك. فهو مهمته الأساسية تغطية الشعيرات البيضاء في الرأس بنفس تدرجات شعركِ. ولتحقيق هذه الغاية، فكل ما عليكِ فعله هو رش القليل من السبراي على الجذور البيضاء، لتحصلي على إطلالة خالية من الشعر الأبيض!

خلطات سهلة وسريعة للتخلص من الشعر الأبيض

ثانياً: باند الشعر

لا تترددي بإستغلال الأكسسوار لإخفاء الشعر الابيض المزعج. فضعي الباند العريض على الجهّة الأمامية من خصلاتك على أن تغطيها بالكامل وسرّحي الباقي إلى الوراء. وهكذا ستتمكنين من إخفاء الشعر الأبيض بسهولة من خلال تغيير بسيط باللوك وبأسرع طريقة.

ثالثاً: الماسكارا

من بين حيل لإخفاء الشعر الابيض هي استعمال الماسكارا. وتناسب هذه الطريقة صاحبات الشعر الأسود. وتطبيقها بسيط جداً، يكفي أن تطبقي الماسكارا على الجذور البيضاء لتغطيتها. واحذري فمن المهم انتقاء ماسكارا ذات فرشاة عريضة لتغطية فعّالة أكثر.

رابعاً: التسريحة المموّجة

يظهر الشعر الابيض على الكثير من الفتيات في عمر مبكر لعوامل عدّة، ما يشكل لهم مصدر إزعاج. وبحال كنتِ تعانين من هذه المشكلة ولا ترغبين باستعمال مواد صناعية على شعرك، فلا تترددي باعتماد تسريحة الشعر المموّج. هذا الموديل سيشيح النظر عن خصلاتكِ البيضاء ويجعلها متداخلة مع باقي الشعر.

بهذه الحيل الأربعة تكونين قد أخفيتِ الشعر الأبيض بطرق بسيطة وسهلة ولا تاخذ الكثير من وقتك.