بيان تحذيري قاسي من ريما وزياد الرحباني... لمن وجّهاه؟
يوميات المشاهير
بيان تحذيري قاسي من ريما وزياد الرحباني... لمن وجّهاه؟
أصالة في الحلقة الأخيرة من "قعدة رجالة": تباً لهذا القلب!
يوميات المشاهير
أصالة في الحلقة الأخيرة من "قعدة رجالة": تباً لهذا الق...
0 LIKES

من هم المشاهير الذين يغضبون بسرعة؟

الجمعة, 30 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
من هم المشاهير الذين يغضبون بسرعة؟

يحرص المشاهير، في غالبية الأحيان، على الظهور أمام الجمهور والكاميرا بأفضل صورة. لكن بعضهم لا يستطيع تمالك أعصابه والتحكم بها. فتعرفي في هذا الموضوع من موقع أنوثة على مشاهير معروفون بسرعة الغضب وردة الفعل الغاضبة.

1- مادونا

تتّصف المغنية العالمية مادونا بأنها سريعة الغضب، بالتالي ممكن أن يصدر عنها أفعال غير مسؤولة. فمثلاً، في الانتخابات الرئاسية الاميركية الاخيرة، كانت مادونا داعمة للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، وعندما لم تنجح في الانتخابات، هدّدت بتفجير البيت الأبيض اعتراضاً على  تنصيب الرئيس الاميركي دونالد ترامب.

مادونا

2- كانيي ويست

اعتاد مغني الراب العالمي كانيي ويست على إزعاج جمهوره بتعليقاته غير المسؤولة نتيجة عدم قدرته على التحكم بغضبه. وهو اشتهر بإنتقاد رؤساء أميركا. فمثلاً، أشار في إحدى المرات إلى أن الرئيس الاميركي الأسبق جورج بوش لا يهتم بالسود، وذلك خلال لقائه التليفزيوني بعد إعصار كاترينا.

كاني ويست

من هي ابنة مادونا؟ تعرفي اليها معنا

3- نعومي كامبل

عارضة الأزياء العالمية والمشهورة نعومي كامبل اشتهرت أيضاً بتعاملها السيئ والعنيف جداً مع الموظفين. ففي احدى المرات قامت برمي الهاتف على إحدى مساعديها مما تسبب في إصابتها بجرح. فحتماً هي من لائحة مشاهير معروفون بسرعة الغضب ولا يستطيعون السيطرة على تصرفاتهم في حالات الغضب.

نعومي كامبل

اذا مهما حاول بعض المشاهير الظهور بصورة مثالية أمام الكاميرا، يبقى بعضهم عاجزاً عن ذلك ان كان بسبب الضغط الذين يتعرضون اليه في عملهم أو صعوبة الشهرة.