بالفيديو… السقا يرد على الساخرين من إطلالة زوجته في الجونة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... السقا يرد على الساخرين من إطلالة زوجته في ...
بصورة وكلمات مؤثرة الفنانة ميريام فارس تفاجئ متابعيها بولادة طفلها الثاني… وهذا إسمه!
يوميات المشاهير
بصورة وكلمات مؤثرة الفنانة ميريام فارس تفاجئ متابعيها ...

ميساء مغربي تخضع لتحليل فيروس كورونا... وهذه هي النتيجة!

الخميس، 29 أكتوبر 2020
ميساء مغربي تخضع لتحليل فيروس كورونا… وهذه هي النتيجة!

انتشرت شائعات حول إصابة الفنانة ميساء مغربي بفيروس كورونا، بعد خضوعها لتحليل فحص الفيروس على هامش مهرجان الجونة السينمائي.

ماذا أوضح الفريق الطبي للمهرجان؟

اعلن فريق مهرجان الجونة السينمائي لطبي أن الفنانة ميساء مغربي خضعت بالفعل لفحص PCR، موضحاً أن هذا الإجراء جاء بعد طلبها مغادرة المهرجان، مكتفية بالأيام التي قضتها في الجونة ولكونها ترتبط ببعض الأعمال في دبي.

واعتبر الفريق أن "ما حدث يعدّ إجراء اعتيادياً، وإن أي فرد من ضيوف المهرجان سيخضع للفحص قبل مغادرته الجونة حال كانت الدولة، التي سيغادر إليها تطلب نتيجة الفحص، كما هو موجود في شروط إجراءات السلامة التي فرضتها منظمة الصحة العالمية، وحكومات الدول خضوع القادمين إليها من المسافرين لإجراء مسحة كورونا قبل مغادرتهم من البلد التي جاءوا منها".

بالصور... ميساء مغربي قبل وبعد عمليات التجميل

نتيجة ميساء مغربي سلبية... وغادت الى الامارات!

وبالنسبة الى نتيجة فحص ميساء فأتت سلبية. وهي ضمن الإجراءات الرسمية المطلوبة لإنهاء إجراءات مغادرتها مصر وعودتها إلى الإمارات. وهذا الامر سيتم تطبيقه على كل الضيوف العرب والجانب في المهرجان، حيث تم وضع إجراءات احترازية مشددة بالتعاون بين إدارة المهرجان ووزارة الصحة المصرية، وتتطلب خضوع كل ضيوف المهرجان لفحص طبي قبل الوصول إلى الجونة، كما لن يتم السماح بالسفر لأي ضيف إلا بعد الخضوع للفحص مرة أخرى.