كيف ردّت نادين نجيم على المسيئين لديانتها؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت نادين نجيم على المسيئين لديانتها؟
بيان تحذيري قاسي من ريما وزياد الرحباني... لمن وجّهاه؟
يوميات المشاهير
بيان تحذيري قاسي من ريما وزياد الرحباني... لمن وجّهاه؟
0 LIKES

منة شلبي تكشف عنّ سرّ تقبيل يد يسرا وعلاقتها بأهمّ النجمات المصريات

الخميس، 29 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
منة شلبي تكشف عنّ سرّ تقبيل يد يسرا وعلاقتها بأهمّ النجمات المصريات

منذ أيام، ضجّت مواقع التواصل بفيديو انتشر للفنانة المصرية منة شلبي وهي تقوم بحركة مفاجئة ومؤثرة خلال مهرجان الجونة السينمائي تمثلت بتقلبيها يد النجمة يسرا. رواد المواقع انقسموا بين من أشاد بأخلاق الفنانة منة شلبي واعتبروه تقديراً واحتراماً لفنانة قديرة مثل يسرا، ومنهم من كان له وجهة نظر ناقدة وسلبية. وفي كل الأحوال، ما قامت به منة شلبي أظهر حجم المكانة الكبيرة التي تكنّها للنجمة يسرا في قلبها وحياتها، وكأن الأخيرة تشكلّ داعماً وسنداً حقيقياً لمنة.

وهذا ما أكّدته منة شلبي خلال لقائها ببرنامج "The Insider" بالعربي، حيث تحدّثت عن علاقتها بالنجمات المصريات القديرات على هامش مشاركتهم في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي. وأعربت منة عن تقديرها لكل ما قامت به كل من النجمات يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي، في دعمها منذ بداياتها الفنية وحتى اليوم. وقالت منة: "ليلى ويسرا وإلهام دول أهلي، عمري ما أقدر انسى اللي ليلى بتعمله معايا ولا يسرا ولا إلهام."

بطريقة عفوية منة شلبي تقبّل يد يُسرا في مهرجان الجونة السينمائي!

علاقة منة شلبي بالفنانة ليلى علوي

تحبّها "حب فظيع". هكذا وصفت منة شلبي علاقتها بالفنانة ليلى علوي، وكشفت تفاصيل أظهرت مدى ودية علاقة الصداقة بينهما. حيث قالت: "ليلى دي أحلى واحدة في العالم بحبها حب فظيع، عمرها ما اتغيرت معايا من وأنا في بحب السيما كانت تاخدني من إيدي وتقولي اعملي كذا ومتعمليش كذا، لما كان حد بيضايقني في هذا الصباح والمساء كانت هي بتقف معايا". ولم تتردد بالكشف بأنها كانت ترتدي ثياب ليلى علوي فقالت: "كان ممكن تديني هدومها عشان ألبسها، الست دي حنونة ورائعة وجدعة، يا بخته اللي تحبه ليلى."

بدورها، تفاعلت ليلى علوي مع كلمات منة وحرصت على تقبيل رأسها وأعربت هي الأخرى عن حبها لها وتقديرها لفنها على المستوى المهني، كما كشفت ليلى أن ثمة علاقة قوية تربطها بوالدة منة. وعن السؤال حول عمل مشترك قد يجمع النجمتين، سارعت منة للتعبية عن حماسها في هذا اللقاء، وقالت بحماس: "هي تشاور بس وتقول تعالي يا منة.. ده متعة وليا الشرف".