هل من الخطأ استحمام طفلكِ الرضيع في الليل؟
امومة
هل من الخطأ استحمام طفلكِ الرضيع في الليل؟
اكثر الابراج حظّاً في نوفمبر 2020
صفات الابراج
في شهر نوفمبر... أي أبراج هي الأوفر حظّاً؟
0 LIKES

احذروا هذه الأبراج أبداً... فهي لا تعترف بأخطائها!

الجمعة, 30 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ابراج لا تعترف باخطائها

الاعتراف بالخطأ فضيلة، لكن هناك ابراج لا تعترف بأخطائها ولا تعتذر عما اقترفته من سوء تجاه الآخرين. فيظنّ مواليد هذه الابراج انهم لم يخطئوا بل تصرفوا بما يتناسب مع معتقداتهم وأفكارهم. لذا موقع أنوثة اختار اليوم أن يلقي الضوء على أبرز ابراج لا تعترف باخطائها ولا تقدم اي اعتذار عن أفعالها... فهل انتم من مواليد هذه الابراج؟

برج الثور

يعتبر مواليد الثور من الأشخاص الاكثر عناداً إذ لا يمكن مناقشتهم او التحاور معهم لأنهم سيتشبثون برأيهم ولن تتمكّنوا من اقناعهم بأي ثمن كان. كما أنّهم لا يدركون أبداً انهم اخطؤوا بل يعتبرون أن ما يقومون به هو تعبير عن افكارهم ومبادئهم فقط. بالإضافة إلى ان مواليد الثور لهم عالمهم الخاص لذا لا يبالون بما يفكر به الآخرون أو يعتقدونه.

برج الجوزاء

يعتبر مواليد هذا البرج من أكثر المواليد تقلّباً لذا لا يمكن أن يعترفوا بأخطائهم، بل يجدون دائماً المبررات لأفعالهم وأقوالهم. بالإضافة إلى أن هؤلاء المواليد على استعداد لخوض الجدال الطويل والعقيم الذي لا مبرر له إلا لتاكيد وجهة نظرهم حتى وإن كانت خاطئة.

برج القوس

لمواليد برج القوس قدرة خارقة على الخروج من المواقف الصعبة وتجنّب الاعتذار عن اخطائهم، فهم لا يحبون ان يظهروا بمظهر الضعفاء، بل يحتاجون دائماً إلى ابراز مهاراتهم الخطابية والاقناعية. لذا يتمكّنون من تصحيح أخطائهم من دون الاعتراف بها او الاعتذار عنها.

برج الجدي

يتمتع مواليد هذا البرج بالكثير من عزة النفس لذا يكون من الصعب عليهم الاعتراف بالخطأ. فهم يسعون دائماً إلى تبرير افعالهم، وقد يميلون الى الكذب لاخفاء اخطائهم، ولهم القدرة على تحويل اللوم الى الآخرين عوض انفسهم.