نجلاء فتحي أرادت شيئاً واحداً من عبد الحليم قبل رحيله… ولكنها لم تلحق
سيرة المشاهير
نجلاء فتحي أرادت شيئاً واحداً من عبد الحليم قبل رحيله....
ماذا كشفت يسرا عن مسلسلها في رمضان 2021؟
سينما ومسلسلات
ماذا كشفت يسرا عن مسلسلها في رمضان 2021؟

كم صوت تأهّل الى مرحلة النصف نهائي من "ذا فويس سينيور"؟

الجمعة، 30 أكتوبر 2020
كم صوت تأهّل الى مرحلة النصف نهائي من “ذا فويس سينيور”؟

16 صوتاً تأهّل الى مرحلة نصف النهائيات في برنامج "ذا فويس سينيور" على MBC بعد إكتمال الفرق التي باتت جاهزة للتحدي الاخير. ويضمّ فريق كل مدرّب في لجنة التحكيم 4 أصواتاً، وهذه الاصوات ستتنافس في حلقتين متتاليتين يتبعهما حلقة أخيرة تشهد تتويج فائز واحد نجماً للبرنامج.

حلقة ما قبل النهائيات

انطلقت الحلقة مع عبد الرحيم الصويري من المغرب، الذي غنى موال "قوامك فتان" وأغنية "بين البارح واليوم" من التراث العاصمي. وحصل على لفة رباعية، الا ان الفنانة اللبنانية نجوى كرم نجوى في إقناعه بالانضمام إلى فريقها، واكتمل بالتالي فريقها.

المشتركة الثانية، نوال كوموروس من جزر القمر، عزفت على الغيتار وغنت. كما رافقتها طالباتها في الغناء والعزف على المسرح بعد انتهاء وصلتها. لكن نوال لم تتمكن من إقناع أي من المدربين بلونها الغنائي بأن يلف كرسيه لها.

غنى بو حمدان نجمة "ذا فويس كيدس" تردّ بهجوم عنيف على منتقدي شكلها

ثمّ أطل صفوان عابد من سوريا الذي غنى موال "حورية هامت بها الأرواح" و"أول عشرة محبوبي" من القدود الحلبية. ولف له الفنان المصري هاني شاكر ، نجوى كرم وسميرة سعيد، ليختار بدوره الانضمام إلى فريق سميرة، وهكذا اكتمل فريقها.

نادية بوشمع من الجزائر، المشتركة الرابعة غنت "استخبار جزائري" "وبالله يا ابن الورشان" من التراث. ولف لها هاني وملحم زين، لتختار الانضمام إلى فريق ملحم، لتكون آخر المشتركين في فريقه.

نجوم ذا فويس كيدز بعد 4 سنوات يشعلون الانستغرام! كيف أصبحوا؟

وختام الحلقة كان مع فيكين طاربينيان من لبنان الذي يعيش في فرنسا، الذي أدى أغنية "If you go away" لفرانك سنترا (Frank Sinatra)، ولفّ له هاني وانضم إلى فريقه.  نشير الى ان "ذا فويس سينيور" يعرض كل أربعاء في تمام الساعة 8:30 مساءً، ومنذ انطلاقة الموسم الاول منه تحول الى حديث مواقع التواصل الاجتماعي.