أصالة في الحلقة الأخيرة من “قعدة رجالة”: تباً لهذا القلب!
يوميات المشاهير
أصالة في الحلقة الأخيرة من "قعدة رجالة": تباً لهذا الق...
نجلاء فتحي أرادت شيئاً واحداً من عبد الحليم قبل رحيله… ولكنها لم تلحق
سيرة المشاهير
نجلاء فتحي أرادت شيئاً واحداً من عبد الحليم قبل رحيله....

بالصور... ليلى علوي تصدم جمهورها باطلالة قديمة في مهرجان الجونة!

الجمعة، 30 أكتوبر 2020
بالصور… ليلى علوي تصدم جمهورها باطلالة قديمة في مهرجان الجونة!

نشرت الفنانة المصرية ليلى علوي عبر حسابها على انستقرام، صورة لها من إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام، مرتديه جامبسوت برتقالي اللون مطعم بنقوش باللون الأسود، وبجانبها صورة أخرى قبل ربع قرن مرتديةً الجامبسوت نفسه. وعلقت على الصورة قائلة: "أكثر من 25 عاماً" في إشارة إلى أنها تمتلكه منذ تلك الفترة الطويلة. وقد أتت التعليقات ايجابية على هذا اللوك الذي اختارته وبيّنت من خلاله احتفاظها بملابسها القديمة والحرص على اعادة ارتدائها.

وبالاضافة الى هذا اللوك الكاجوال، اتجهت ليلى علوي نحو فساتين سهرة لحضور فعاليات المهرجانات. فاختارت فستاناً باللون الاخضر الفاتح ذات تصميم فرعونيّ من هاني البحيري، وآخر باللون الزهريّ من تصميم يمنى مصطفى. وعموماً كانت الاصداء ايجابية على اطلالات ليلى علوي في المهرجان، على عكس الكثير من النجمات الأخريات اللواتي طالهن الانتقاد اللاذع.

ليلى علوي تستعيد شبابها بشكل ملفت للنظر!

وانطلق مهرجان "الجونة السينمائي" في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي تحت شعار "الإنسان والحلم"، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم. وترافق مع المهرجان اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.