أي مكياج يليق بالفستان الأسود؟ أفكار مميّزة بوحي من النجمات
اطلالة ومكياج
أي مكياج يليق بالفستان الأسود؟ أفكار مميّزة بوحي من ال...
لإطلالة ملفتة... اختاري مكياج ظلّ العيون الأزرق!
اطلالة ومكياج
لإطلالة ملفتة... اختاري مكياج ظلّ العيون الأزرق!
0 LIKES

اصدار جديد من Oh! Beauty Box يواكب العودة الى المدارس والجامعات

الجمعة, 30 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
اصدار جديد من Oh! Beauty Box يواكب العودة الى المدارس والجامعات

انطلقت السنة الدراسية في العديد من المدارس والجامعات عبر التعليم المدمج بين الحضوريّ والأونلاين. Oh! Beauty Box أرادت مواكبة هذا الحدث لتوفّر لكِ ما تحتاجينه من مستحضرات وأكسسوارات. فما الذي يتضمّنه الاصدار الجديد من هذه العلبة المميّزة التي تكتسي كلّ شهر بحلّة جديدة؟

محفظة للحاسوب من Mellow

تأتي Oh! Beauty Box هذه المرّة كمحفظة للحاسوب من تصميم Mellow باللون الزهريّ الناعم مع عبارة "Dare To Dream" أو "تجرأ على الحلم". تتناسب هذه المحفظة مع القياسات الاعتيادية للحواسيب المحمولة، ولا شكّ أنّكِ ستحمليها معكِ أينما كنتِ مع اعتماد التعليم عن بعد في معظم المدارس والجامعات.

باليت ظلال العيون City Mini Palette

تطبيق مكياج خفيف وناعم يتلائم مع الاجواء الجديدة التي يفرضها علينا فيروس كورونا، وخصوصاً لمكالمات الفيديو الكثير التي علينا أن نجريها يومياً. لذا تجدين في المحفظة باليت ظلال العيون ذات الالوان الترابية الناعمة City Mini Palette من علامة Maybelline New York.

جوارب من Sikasok

ما رأيكِ بأن تضفي لمسة من التغيير والتميّز على اطلالتكِ واختيار جوارب غير كلاسيكية؟ ستجدين في هذا الاصدار من Oh! Beauty Box جوارب بوحي من المدرسة والتعلّم من علامة Sikasok. وهي مصنوعة من قطن ذات جودة عالية وقد صُنعت في لبنان.

مطهّر اليدين من Salma Loves Beauty

طبعاً لا يمكن لموسم المدارس والجامعات أن يبدأ هذا العام دون أن يكون لديكِ في حقيبتكِ دائماً مطهّر اليدين. وقد اخترنا لك المعقّم من علامة Salma Loves Beauty ذات نسبة كحول 70%، والمميّز فيه انّه يحتوي في تركيبته الالوي فيرا، الفيتامين ه وعشبة الليمونية للحفاظ على ترطيب اليدين ومنع جفافهما.

فماذا تنتظرين للحصول على هذه المحفظة المميّزة من Oh! Beauty Box؟ سارعي واحجزي لنفسكِ هذا الاصدار المميّز!